أظهرت لقطات فيديو لحظة اصطدام السيارة بمركز الشرطة وتوقفها داخل مكتب.

اعلان

قالت الشرطة في ولاية نيوجيرسي الأمريكية إن رجلاً يواجه تهماً متعددة بعد أن صدم بسيارته عمداً مسكناً خاصاً ثم اتجه إلى مركز للشرطة في بلدة إندبندنس في نيوجيرسي، واقتحمه بسيارته، يوم الأربعاء 20 سبتمبر.

وقالت شرطة إندبندنس تاونشيب في بيان صحفي إن السائق، جون هارجريفز من بلفيدير بولاية نيوجيرسي، "صدم عمداً سيارته من طراز تويوتا ذات الدفع الرباعي في باب مرآب مسكن خاص في محاولة لإخافة أو مضايقة صاحب المنزل، الذي كان المدعى عليه على معرفو سابقة به".

"، قبل أن يقود السيارة إلى مركز الشرطة ويقتحم الجدران.

أول رئيس أمريكي يقوم بهذه الخطوة.. بايدن يشارك في اعتصام عمّال قطاع صناعة السيارات هيومن رايتس ووتش: 20 سنة مضت ولا تعويضات أمريكية لضحايا التعذيب في سجن أبو غريب ولا سبيل لرفع دعوىشاهد: أكبر عينة من كويكب بالفضاء تحط في الصحراء الأمريكية

وأظهرت لقطات فيديو لحظة اصطدام السيارة بمركز الشرطة وتوقفها داخل مكتب. وخرج هارجريفز من السيارة وبدا وكأنه يحتفل بينما هرع رجال الشرطة لاعتقاله. وقالت الشرطة إن أغنية "مرحبا بكم في الغابة" لفرقة "غنز آند روزز Guns N’ Roses" كانت تُسمع بصوت عال من سيارته وقت وقوع الحادث.

يواجه هارجريفز اتهامات بالسطو و الأذى الجنائي وحيازة سلاح لأغراض غير مشروعة واعتداء وتحرش.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: شركة السيارات اليابانية هوندا تطلق أول سيارة كهربائية في أمريكا الشمالية العمل بلا أجر أو الذهاب إلى المنزل.. الإدارة الأمريكية تبلغ الموظفين بـ"إغلاق" وشيك حكم بالسجن 5 سنوات على طالبة أمريكية أضرمت النيران في عيادة للإجهاض شرطة الإرهاب الولايات المتحدة الأمريكية اعلانالاكثر قراءة المياه تغمر شوارع نيويورك بعد هطول كميات كبيرة من الأمطار في شرق الولايات المتحدة خفر السواحل الليبي يتعمد إغراق زورق للمهاجرين قبل انتشالهم ارتفاع عدد الضحايا إلى 40 قتيلًا في التفجير الانتحاري قرب مسجد في بلوشستان في باكستان خطة طوارئ في فرنسا لمكافحة انتشار بقّ الفراش خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next شاهد: باكستان تشيع قتلى التفجير الانتحاري الذي أودى بحياة أكثر من 50 شخصا يعرض الآن Next سلوفاكيا: الناخبون يصوتون في انتخابات تشريعية ستحدد مسار السياسة الخارجية ودعم أوكرانيا يعرض الآن Next أكثر من 100 ألف شخص فروا من ناغورني قره باغ يعرض الآن Next خفر السواحل الليبي يتعمد إغراق زورق للمهاجرين قبل انتشالهم يعرض الآن Next البيت الأبيض يدعو صربيا إلى سحب قواتها المنتشرة على حدود كوسوفو

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حكومة أذربيجان انتخابات المملكة المتحدة سياحة أرمينيا فرنسا الصحة الهجرة غير الشرعية لاجئون ناغورني قره باغ Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حكومة أذربيجان انتخابات المملكة المتحدة سياحة أرمينيا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شرطة الإرهاب الولايات المتحدة الأمريكية حكومة أذربيجان انتخابات المملكة المتحدة سياحة أرمينيا فرنسا الصحة الهجرة غير الشرعية لاجئون ناغورني قره باغ حكومة أذربيجان انتخابات المملكة المتحدة سياحة أرمينيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف

تعرض  3 شباب للإصابة  باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم مياه غازية “مشروب طاقة”، يشتبه في عدم صلاحيته بمدينة بني سويف.

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم  في بني سويف

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول «يوسف.ع.ح»، 21 عامًا، و«جاسر.م.س»، 20 عامًا، و«باسل.خ.ح»، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابين بمغص وقيء، واشتباه تسمم غذائي، إدعاء تناولهم مياه غازية فاسدة «مشروب طاقة».

وجرى عمل الإسعافات الأولية لهم وسحب عينة قيء لبيان أسباب التسمم، وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.

كما شهدت منطقة مسجد المنسوب بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية ،  وفاة طفل عقب  سقوطه من بلكونة الطابق الرابع بمنزله  أثناء اللهو ، ادي إلي اختلال  توازنه ،  وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود إخطارا من شرطة النجده حول وقوع طفل صغي يدعي "م.ن"6 سنوات ووفاته عقب سقوطه من أعلى أحد العمارات السكنية بمنطقة المنسوب بدائرة قسم ثان المحلة.

كما أفادت مصادر داخل القسم أن وفاة الطفل جاءت نتيجة  سقوط الطفل من الدور الرابع، وتوفي في الحال، وتم معاينة جثمان الطفل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثة طفل  إلى ثلاجة المشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته.

مقالات مشابهة

  • خطة الأمم المتحدة لمواجهة التطرف.. يوم دولي ينبذ العنف وينشر التسامح
  • متظاهرون يخترقون حواجز الشرطة ويقتربون من منزل نتنياهو / شاهد
  • باكستان: اشتباكات مع الشرطة وحرق للإطارات وضرب خلال مسيرة منددة باغتيال حسن نصر الله في كراتشي
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • شاهد| أبرز رسائل السيسي ووزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • نيوجيرسي تستضيف نهائي كأس العالم للأندية 2025
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • النمسا على خطى المجر وجمهورية التشيك.. انتخابات برلمانية الأحد وتوقعات بفوز اليمين الشعبوي