دبي في 30 سبتمبر / وام/ شاركت أكثر من 300 عداءة من مختلف الجنسيات والأعمار في المرحلة الأولى من "سباق جري السيدات"، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي في أبرز وأشهر وجهات دبي السياحية المختلفة.
وانطلقت فعاليات الحدث بالمرحلة الأولى اليوم في مدينة إكسبو، فيما تختتم الفعاليات بالمرحلة الرابعة في 11 نوفمبر المقبل.


في سباق 10 كم، فازت آنا ياشيكوفا بالمركز الأول في الفئة العمرية من 18 إلى 39 عاما، حيث أنهت السباق في 42:53 دقيقة. وفي الفئة العمرية من 40 إلى 49 عاما، فازت جاستن جراهام بالمركز الأول في 42:56 دقيقة. وفي فئة من 50 إلى 60 عاما، فازت زينة شوبار بالمركز الأول بزمن 55:57 دقيقة.
وفي سباق 5 كم، تصدرت العمانية خلود السعدي الترتيب العام وأنهت السباق في 20:40 دقيقة، وتلتها ميشيل بريتو بـ24:05 دقيقة، وآمي كيلي بـ24:52 دقيقة.
وفي سباق 2.5 كم، فازت ماريا إردنيفا بالمركز الأول في 12:17 دقيقة، وتلتها صابرين شيداد بـ13:15 دقيقة، وفرح أبو شنب بـ13:39 دقيقة.
وحصلت المشاركات في السباق على الميدالية المبتكرة، التي تم تصميمها بأسلوب التجميع وتمثل أول أجزاء ميداليات السباق الذي يضم 4 مراحل، وتحمل الميدالية شعار إكسبو دبي وجزء من اسم دبي، ويتم جمعها مع الميداليات الـ3 التي تحصل عليها المشاركة في المراحل اللاحقة، حيث تحمل كل واحدة منها شعار المنطقة التي يقام فيها السباق.
وتقام المرحلة الثانية من السباق في 8 أكتوبر المقبل بحي الشندغة التاريخ، والمرحلة الثالثة في برواز دبي (دبي فريم) بحديقة زعبيل في 14 أكتوبر، والمرحلة الرابعة في 11 نوفمبر في (بحيرات الحب) بمحمية المرموم الطبيعية.

اسلامه الحسين/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: بالمرکز الأول

إقرأ أيضاً:

فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية

اللاذقية-سانا

أقامت اللجنة الفنية للملاكمة باللاذقية بطولة المحافظة لفئة الناشئين في صالة اللعبة بملعب البعث في جبلة بمشاركة 63 ملاكماً من الأندية والمراكز التدريبية التي تمارس اللعبة في المحافظة.

وتوج بالمركز الأول ووفق تسلسل الأوزان بوزن 46 كغ الحسن متوج، وبوزن 48 كغ عدنان كدر، وبوزن 50 كغ يمان حمد، وبوزن 52 كغ حمزة موسى، وبوزن 54 كغ يزن طويل، وبوزن 57 كغ زين داوود.

كما فاز بالمركز الأول بوزن 60 كغ نديم حبيب، وبوزن 63 كغ سلمان الحسين، وبوزن 67 كغ محمد العجي، وبوزن 70 كغ سمير حماد، وبوزن 75 كغ سليمان ماوردي، وبوزن 80 كغ عمار غصن، وبوزن فوق 80 كغ نصر نصرة.

رئيس اللجنة الفنية للملاكمة باللاذقية سام عبيدة وصف البطولة بأنها كانت قوية، وأفرزت مجموعة جيدة من الخامات الواعدة، متوقعاً أن يحقق منتخب المحافظة مراكز متقدمة ببطولة الجمهورية المقررة في طرطوس الشهر القادم.

 نبيل علي

مقالات مشابهة

  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة
  • بمشاركة 3 فرق إطفاء.. اخماد حريق منتجع حي الحسين في كربلاء