تتابع سينما زاوية في وسط البلد عروض برنامجها «أعمال ويس أندرسون»، والذي يعرض على مدار شهري سبتمبر وأكتوبر مجموعة من أبرز أعمال المخرج الأمريكي ويس أندرسون، ويعرض في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم فيلم «Limited».

قصة فيلم «Limited»

فيلم «Limited» من إنتاج عام 2007، وتدور أحداثه حول ثلاثة إخوة ينطلقون في رحلة للبحث عن الذات بالقطار حول الهند، بعد عام من موت والدهم، بغرض الترابط ببعضهم البعض واكتشاف ذاتهم، وتنحرف رحلتهم الروحية والعائلية بشكل سريع ومضحك عن المسار المخطط له مسبقاً.

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من نجوم هوليوود، من بينهم جيسن شوارتزمن، وأدريان برودي، وأوين ويلسون، إضافة إلى بيل موري وناتالي بورتمان.

وعُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الرابع والستين في المنافسة على جائزة الأسد الذهبي، واختير ضمن أفضل أفلام العام في حفل توزيع جوائز NYFCO لعام 2007، وتلقى الفيلم مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد وحقق 35 مليون دولار بميزانية قدرها 17.5 مليون دولار.

استمرار عروض برنامج «أعمال ويس أندرسون» حتى 7 أكتوبر

وتستمر عروض برنامج «أعمال ويس أندرسون» في سينما زاوية حتى 7 أكتوبر المقبل، وتشمل عرض سبع أفلام من أبرز أعمال المخرج الأمريكي ومن بينها «The Royal Tenenbaums»، و«The Life Aquatic with Steve Zissou» بالإضافة إلى «The Grand Budapest Hotel»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويس أندرسون أفلام ويس أندرسون سينما زاوية ویس أندرسون

إقرأ أيضاً:

أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة

 

عقدت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، اجتماع برنامج تحسين المشهد الحضري؛ لمعالجة وإزالة مظاهر التشوه البصري، بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، والوكلاء ومديري الإدارات ورؤساء البلديات، وممثلي الجهات ذات العلاقة، وذلك بمقر الأمانة.
وأكد معاليه خلال الاجتماع، المحافظة على أعلى معايير جودة تنفيذ مبادرات تحسين المشهد البصري، مشيرًا إلى سعي الأمانة في تكثيف الجولات لاستخراج شهادات الامتثال للمباني المستهدفة، لتحقيق أعلى مستويات للامتثال.
واطلع المهندس الجبير على أعمال غرفة عمليات تحسين المشهد البصري الذي تضمن الخطة الوطنية لمعالجة التشوهات البصرية، التي تضمنت رصد التشوهات البشرية في المناطق ذات الأولوية، من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر 2024، والملاحظات، ونسب الإنجاز في إغلاق الملاحظات.
كما تضمن العرض التغطية الرقابية في البلديات للرصد ببلدي لنس، إضافة إلى طلبات إصدار شهادة امتثال المباني، حيث تم إصدار 5535 شهادة امتثال لمباني قائمة، وتخلل العرض التوزيع الجغرافي لشهادات امتثال المباني في المنطقة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض التصاميم العمرانية لهوية المنطقة الشرقية، مع استعراض أمثلة لتطبيقها، مثل مكونات الشارع، حيث تشمل الهوية ثلاث هويات، وهي الساحل الشرقي، واحة القطيف ونجد الشرقي.
وناقش معالي أمين الشرقية إعادة تصميم مبنى بلدية القرية العليا، مع عرض نماذج وصور حية تم تجسيدها في القرية العليا.
واختتم الاجتماع باستعراض تقرير بلاغات التشوه البصري من تاريخ 01 /01/ 2024 وحتى 28 /09/ 2024، ونسب الإنجاز لتلك الفترة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عروض برنامج «فلسطين في القلب» بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • البحر الأحمر تعلن عن فعاليات النسخة الثانية من برنامج معمل المسلسلات
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى
  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»