أكد مدرب نادي فاينور الهولندي آرون سلوت، عن رضاه على مستويات لاعبه الدولي الجزائري راميز زروقي، رغم مشاركاته كإحتياطي في المباريات الأخيرة مع الفريق.

فبعد أن أقحمه المدرب خلال مواجهة أياكس الأخيرة في الشوط الثاني بداية من الدقيقة 55، والتي عرفت فوز فاينورد برباعية نظيفة، تمكن لاعب الخضر من تأدية مهامه على أكمل وجه.

ونقل موقع “voetbalzone” تصريحات مدرب فاينورد خلال المؤتمر الصحفي أمس الجمعة الذي يسبق مواجهة غو أهاد في الدوري الهولندي:”زروقي يتعامل مع دوره الاحتياطي بشكل جيد، فهو يعمل بجد في تدريبات الفريق”.

وأضاف المتحدث:”زروقي ليس الوحيد الذي يريد اللعب بصفة أساسية، عليه فقط بمواصلة العمل الجدي في التدريبات كون كل الظروف والمنشآت متوفرة لدينا للتطور أكثر”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • كوبا أمريكا.. تشيلي تسعى لفوز حاسم أمام كندا
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • يورو 2024.. فان دايك: تركيزنا ينصب فقط على مواجهة رومانيا
  • بولونيا يفتح الباب أمام رحيل كالافيوري بعد تألقه في يورو 2024
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني