فى إطار الاحتفالات الرسمية والشعبية التى تنطلق فى ربوع مصر المحروسة تعبيرا عن مشاعر الفرحة والفخر والاعتزاز بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر التاريخية المجيدة تلك الملحمة الخالدة للشعب المصرى الأبى العظيم والمعجزة الكبرى التى تحققت بسواعد وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة. 

وتنظم فعاليات الإحتفالية الكبرى بميدان الجلاء بمنطقه الدقى بمحافظة الجيزة، وذلك إعتبارا من الساعة ( ٥ ) يوم الاتنين الموافق ٢ اكتوبر والتى تتضمن فقرات فنية وترفيهية وعروض غنائية وثقافية وتراثية متميزة وسط كرنفال جماهيرى حاشد يعبر عن فرحة جموع المصريين واعتزازهم بجيشهم الباسل الذى صنع هذا الإنجاز الفاصل فى تاريخ الأمة باعتباره حجر الأساس لمزيد من انتصارات وإنجازات نعيشها اليوم تحت القيادة الحكيمة للرئيس البطل عبدالفتاح السيسي وذلك بحضور وفود رسمية من كبار رجال الدولة والمجتمع وجميع أطياف الشعب المصري العظيم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالات الشعب المصري العظيم قواتنا المسلحة فعاليات الاحتفال منطقة الدقي

إقرأ أيضاً:

سفن إكس تصدر طابعاً تذكارياً احتفاء بالذكرى الـ50 لتولي حمد الشرقي مقاليد الحكم في الفجيرة

أصدرت سفن إكس "7X" - مجموعة بريد الإمارات سابقاً -، بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة، طابعاً بريدياً احتفاءً بالذكرى الخمسين لتولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مقاليد الحكم في الإمارة.

وقال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لسفن إكس إن الذكرى الخمسين لتولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، مقاليد الحكم في الإمارة، تمثل محطةً هامّةً ضمن مسيرة حافلة بالإنجازات، ساهمت بتعزيز مكانة دولة الإمارات وأصبحت خلالها إمارة الفجيرة نموذجاً يحتذى به في مسيرة التنمية الشاملة.

أخبار ذات صلة بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار

وأضاف " نطلق هذا الطابع التذكاري لتوثيق النهضة والتطور اللذين شهدتهما إمارة الفجيرة، ونتقدم بالتهنئة والمباركة لسموه، متمنين للإمارة مزيداً من التطور والازدهار في ظل قيادته الحكيمة".

وحمل تصميم الطابع صورةً لسموه بين الماضي والحاضر أمام معالمٍ من إمارة الفجيرة، ليشكّل تذكيراً بتاريخ الإمارة ويسلط الضوء على إنجازات سموه خلال الخمسين عاماً والازدهار والحضارة التي وصلت إليها الإمارة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سفن إكس تصدر طابعاً تذكارياً احتفاء بالذكرى الـ50 لتولي حمد الشرقي مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • قصف متبادل بين حزب الله وإسرائيل وكلمة مرتقبة لنصر الله
  • معلومات خطيرة عن هوية بعض مصابي تفجيرات البيجر.. أبناء مسئولين ومرافقين لنصر الله
  • الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!
  • حضور جماهيري قياسي في مباراة الشرطة والنصر يشعل الأجواء في بغداد
  • الجمعة.. الحفل الختامي لبرنامج "Mind Makers" بحضور جماهيري حاشد
  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق