خطفت الفنانة روان بن حسين الأنظار جمالها وأناقتها، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي انستغرام مجموعة صور من تركيا وتحديداً العاصمة اسطنبول.

ظهرت روان في الصور المتداولة بلوك رائع وبدت مرتدية توب باللون الأسود مع سترة سوداء ذات أكمام طويلة وتصميم ذات طابع رسمي مع سروال بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيه مع مكياج خفيف.

مؤخراً اعتذرت الفاشينيستا الكويتية روان بنت حسين، إلى الشعب السعودي، بسبب الفيديو الذي نشرته وهي ترقص على الأغاني وخلفها العلم الإيراني.

وقالت في مقطع فيديو: “الجمهور السعودي هم جمهوري رقم واحد، من 6 سنين أنا اتكلمت في موضوع وطلعت في مقابلات كثيرة، وأقول مش عيب الواحد يغلط لكن عيب يكابر بالغلط والاعتذار من شيم الكبار”.وأضافت: “طلعت وقولت أنا زعلت شريحة كبيرة من الناس، ودخلت في موضوع لا أفهم فيه وأكبر مني بحكم طيش وصغر سن وغباء”.وتابعت: “هل يصير أرجع انحط في موقف بعد 6 سنين، أنهان فيه على خطأ سويته واعتذرت عنه في أكثر من مناسبة وبصور رسمية”.واستطردت: “علاقتي مع الشعب السعودي مو علاقة مشهورة مع جمهور ولكنها صلة رحم وقرابة، وعمتي واخدة سعودي”.واردفت: “السعودية أهلي وجمهوري، لأننا ككويتين تربينا على حب السعودية ونحن أخوان ومع بعض بالأيام الحلوة والمو حلوة.”

 

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اسطنبول الفنانة روان بن حسين

إقرأ أيضاً:

زعيم المعارضة في شمال قبرص يزور حزب العدالة والتنمية

أنقرة (زمان التركية) – أجرى رئيس حزب المعارضة الرئيسي في جمهورية شمال قبرص التركية طوفان إرهرمان والوفد المرافق له زيارة لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، لأول مرة بعد 5 سنوات من القطيعة.

والتقى إرهورمان وتوروس رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض مع نائب رئيس حزب العدالة والتنمية مصطفى إليطاش في مقر حزب العدالة والتنمية.

ويزور الوفد المكون من زعيم حزب الشعب الجمهوري طوفان إرهورمان والنائب عن حزب الشعب الجمهوري فكري توروس تركيا بدعوة من حزب الشعب الجمهوري التركي، وطلب الوفد تحديد موعد مع حزب العدالة والتنمية.

وقال طوفان إرهورمان في حديث مع مجموعة من الصحفيين في أنقرة إن اللقاء مع إيلطاش كان مفيدًا.

وقال إرهورمان إنه أخبر “إيلطاش ووفد حزب العدالة والتنمية عن الأحداث الساخنة في قبرص”، أي التطورات الأخيرة التي قد تؤثر على المشكلة القبرصية.

Tags: العدالة والتنميةتركياشمال قبرصقبرص التركية

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالمياً في اسطنبول التركية
  • بطولة يورو 2024: وجوه شابة تخطف الأنظار وكبار يخيبون الآمال
  • بالفيديو:لاعبة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها البالغ مترين وعشرين سنتيمترا
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • زعيم المعارضة في شمال قبرص يزور حزب العدالة والتنمية
  • بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع
  • انهيار منزل من 4 طوابق في اسطنبول (فيديو)
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها