أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية أنه تم رفع كوطة تأشيرة “غرين كارت”، Green Card، للجزائريين هذه السنة ومقارنة بالسنوات الماضية.

وحسب الاحصائيات التي قدمتها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الجزائر عبر صفحتها الرسمية “فايسبوك”، فقد تمّ هذا العام منح رقم قياسي لتأشيرات Green Card للجزائريين. حيث وصل عددها إلى 3 آلاف و838 تأشيرة.

وهو الحد الأقصى المسموح به لأي بلد.

كما أكدت السفارة، أنه لأول مرة تم منح هذا العدد من التأشيرات للجزائر. ما يؤكد حسبها التزامها بالتنوع والشمول. وكمقارنة منحت أمريكا السنة المالية الماضية 2300 تأشيرة. وفي السنة المالية 2019، تم منح ألف و624 تأشيرة.

هذه طريقة السحب الالكتروني

للإشارة، فإن طريقة السحب الإلكتروني مستعملة من طرف وزارة الخارجية الأمريكية لا غير. ويتم اختيار الفائزين عن طريق السحب الإلكتروني. كما أنه ليس باستطاعة أي طرف آخر أن يضمن أو يوفر حظوظ النجاح للمترشحين. للـGreen Card.
هذا ويشارك عدد معتبر من الجزائريين في القرعة للظفر بتاشيرة غرين كارت، والهجرة الى الولايات المتحدة الأمريكية وتحقيق أحلامهم في ميدان العمل،وبناء مستقبلهم.
ويشارك في هذه القرعة بنسبة كبيرة الطلبة الذين يريدون تطوير مستواهم. إضافة إلى عائلات تفضل الهجرة من أجل تحسين مستواها المعيشي. خاصة في ظل الظروف المريحية التي توفرها الولايات المتحدة الامركية لحاملي هذه التأشيرة. ومحاولتها لايجاد مناصب عمل لهم، في ظرف 6 أشهر على الأقل.

الهجرة إلى أمريكا.. هذا ترتيب الجزائر من حيث الحصول على التأشيرات

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

مباحثات بين وزيري دفاع أمريكا و”إسرائيل” بشأن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”

الجديد برس:

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، تحدث مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، عقب الهجوم الصاروخي اليمني الذي استهدف “تل أبيب”.

وقال “البنتاغون” إن وزير الدفاع الأمريكي تحدث مع نظيره الإسرائيلي، الأحد، عقب الهجوم الصاروخي لجماعة  الحوثيين.

وأكد وزير الدفاع الأمريكي التزام الولايات المتحدة الراسخ بأمن “إسرائيل” وحقها في الدفاع عن النفس.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد تساءلت عن فشل البوارج الحربية الأمريكية في البحر الأحمر في اكتشاف الصاروخ الذي انطلق من اليمن ووصل إلى “تل أبيب”.

وأعلنت قوات صنعاء، يوم الأحد، عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في “تل أبيب”، وذلك في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وذكر المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، أن “القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية نفذت، بعون الله تعالى، عملية عسكرية نوعية استهدفت من خلالها هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا بفلسطين المحتلة”.

وأضاف سريع: “تم تنفيذ العملية باستخدام صاروخ باليستي جديد فرط صوتي، نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه، وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له”.

وأشار إلى أن “الصاروخ قطع مسافة تقدر بـ2040 كيلومتراً في غضون 11 دقيقة ونصف، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة، حيث توجه أكثر من مليوني إسرائيلي إلى الملاجئ، وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي”.

وأكد أن “هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، وتتويجاً لجهود أبطال القوة الصاروخية الذين بذلوا جهوداً جبارة في تطوير التقنية الصاروخية حتى تستجيب لمتطلبات المعركة وتحدياتها مع العدو الصهيوني وتنجح في الوصول إلى أهدافها وتتجاوز كافة العوائق والمنظومات الاعتراضية، في البر والبحر، منها الأمريكية والإسرائيلية وغير ذلك”.

وشدد سريع على أن “عوائق الجغرافيا والعدوان الأمريكي البريطاني ومنظومات الرصد والتجسس والتصدي لن تمنع اليمن من تأدية واجبه الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني”.

وأضاف أن “على العدو الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الضربات والعمليات النوعية القادمة، ونحن على أعتاب الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر المباركة، منها الرد على عدوانه الإجرامي على مدينة الحديدة ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم”.

مقالات مشابهة

  • انطلاق تدريبات الملاكمين في نزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد مفتتحا السنة الأولى من دورة “الشورى”: المواطن نصب أعيننا وهو عماد وغاية رؤية المملكة 2030
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لم تنسق مع إسرائيل لتنفيذ تفجيرات لبنان
  • وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر أمريكا و”إسرائيل”
  • مباحثات بين وزيري دفاع أمريكا و”إسرائيل” بشأن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • “العنف أصبح سمة أمريكية”.. “الغارديان”: الولايات المتحدة تستعد لانتخابات مشتعلة
  • ما دلالات هروب حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” من الشرق الأوسط؟