معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «الخماسية التاريخية» تُعيد التوازن إلى «النمور» «الفرسان» يكرر «السلسلة الرباعية» للمرة الثالثة


قدم فواز عوانه قائد بني ياس «باقة ورد»، ورسالة ترحيب باسم ناديه، إلى «الساحر» الإسباني إندريس إنييستا، قائد فريق الإمارات، قبل انطلاقة مواجهة الفريقين، ضمن الجولة الرابعة لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف، ليرفع «الصقور» رصيده إلى 5 نقاط، في المركز السابع، بفارق نقطة أمام «السماوي» صاحب المركز الثامن.


وحظي إنييستا في مباراته الأولى على ملعب «السماوي» باستقبال حافل، تضمن إلى جانب باقة الورد لافتة ترحيب بالدولي الإسباني السابق، فضلاً عن وجود مجموعة كبيرة من محبي نجم برشلونة السابق في مدرجات ملعب بني ياس، بقميص منتخب إسبانيا، حرصوا على البقاء بعد نهاية المباراة، لمحاولة الحصول على توقيع «الساحر» في موسمه الأول بملاعبنا المحلية.
من جهته، ذكر السلوفيني داركو ميلانيتش مدرب بني ياس، أن المواجهة أمام الإمارات، هي الأول لفريقه أمام منافس يلعب بأسلوب دفاعي «بحت»، بحثاً عن نقطة التعادل، وقال: «لعبنا في المباريات السابقة أمام فرق جميعها تبحث عن الفوز عكس المنافس الحالي، لم يكن لدينا مشكلة في بناء الهجمات، غير أن أسلوب المنافس صعب الوصول إلى المرمى».
في المقابل، قال الإسباني لويس بلاناجوما مدرب «الصقور»: «من حُسن الحظ أن المباراة انتهت بنتيجة التعادل السلبي، في ظل الفرص الكثيرة للمنافس».
وأضاف: «خضنا مباراة صعبة، بعد الظهور الإيجابي أمام خورفكان، خاصة في ظل الأداء الهجومي القوي للمنافس الذي يملك خيارات متنوعة ومتميزة في المقدمة الهجومية»، لافتاً إلى أن جاهزية المنافس الهجومية تطلبت الأداء بشكل دفاعي، في الوقت الذي أهدر فيه فريقه عدداً من الفرص السانحة للتسجيل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين بني ياس إنييستا

إقرأ أيضاً:

حضري ماسك طبيعي لتفتيح الركبة وتمتعي بجمالك الساحر

تُعدّ مشكلة تغمّق الركبتين من المشاكل الجلدية الشائعة التي يعاني منها الكثيرون، وقد تكون نتيجة للتعرض المتكرر للضغط أو التقشير الزائد، مما يؤدي إلى تراكم خلايا الجلد الميتة، وتعتبر الأقنعة الطبيعية من الحلول الفعّالة لتفتيح الركبتين وترطيبهما، حيث تعمل على تنظيف وتنعيم البشرة بشكل طبيعي دون استخدام مواد كيميائية ضارة.


 

طريقة عمل ماسك طبيعي لتفتيح الركبة

1. المكونات:

   - عصير ليمونة واحدة

   - ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند

   - ملعقة كبيرة من عسل النحل

   - ملعقة كبيرة من السكر البني


 

2. طريقة تطبيق الماسك:

   - في وعاء صغير، قومي بخلط جميع المكونات جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس.

   - قومي بتطبيق الماسك على الركبتين، ودلكي بلطف بحركات دائرية لمدة تتراوح بين 5-10 دقائق.

   - اتركي الماسك ليجف على الركبتين لمدة 15-20 دقيقة.

   - بعد ذلك، اغسلي الركبتين بالماء الفاتر وجففيهما بلطف بمنشفة ناعمة.

   - يُنصح باستخدام هذا الماسك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

 

باستخدام هذا الماسك الطبيعي، يمكنك تفتيح الركبتين بشكل طبيعي وفعّال، مع ترطيب البشرة وتحسين ملمسها. استمتعي ببشرة ناعمة ومشرقة تزيد من ثقتك وجاذبيتك.

مزيل العرق الطبيعي.. طريقة التحضير وأهم الفوائد الصحية فوائد التين البرشومي.. كنز صحي في فاكهة الصيف حضري ميلك شيك بالمانجو وتمتعي بمذاق منعش في أيام الصيف إدارة التغذية لـ"مرضى السكري" أمر حاسم| أطعمة ملائمة ومفيدة للصحة طرق فعّالة لعلاج التهاب اللوزتين بدون استئصال أحذر.. أطعمة شعبية تصيبك بأمراض خطيرة يابانيات يتزوجن أنفسهن| ظاهرة غريبة تعكس الاستقلالية الشخصية وتحول القيم الاجتماعية فوائد قشر الليمون.. كنز طبيعي لصحة أفضل وجمال لا يُضاهى ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور) تخلصي من الهالات السوداء بمكونات طبيعية بمطبخك

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو
  • دي لا فوينتي: سأستأذن يويفا للدفاع أمام ألمانيا
  • حضري ماسك طبيعي لتفتيح الركبة وتمتعي بجمالك الساحر
  • مدرب ألمانيا: لا نخشى إسبانيا ونسعى للتتويج ببطولة يورو 2024
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • وضع «سوناك» في خطر.. من هو كير ستارمر المنافس على منصب رئيس الوزراء البريطاني؟
  • الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي