أبو ظبي في 30 سبتمبر /وام/ أصدر الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، قرارا بتعيين عبد الرحمن إبراهيم الزرعوني مديرا تنفيذيا للشؤون الإدارية بالنادي.
وأعرب الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان عن ثقته بالزرعوني، ليمثل إضافة كبيرة للنادي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة.


ويتمتع الزرعوني بسجل حافل من الخبرات والمؤهلات، حيث شغل عدة مناصب في مجالس إدارات عدد من الشركات والمؤسسات، منها اتصالات زانتل في تنزانيا وشركة تكافل الهلال، كما كان عضوا بارزا باللجنة الفرعية لكأس العالم للشباب عام 2003 بالإمارات.

عماد العلي/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: سلطان بن

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية للفرق الثابتة التابعة لحملة "100 يوم صحة" المتمركزة بالنادي الاجتماعي بدمنهور. 

والتقى وكيل الوزارة، بالمواطنين المترددين لتلقي خدمات المبادرات المختلفة، مشيدًا الجميع بجهود الحملة وعبّروا عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه ورعايته لهذه المبادرة.

وأكد عبد الجواد أن الفرق الثابتة والمتحركة ستتواجد في جميع مراكز المحافظة، وفقًا لإعلانات الإدارات الصحية عن أماكن تواجد الفرق بشكل يومي.

 وأوضح أن الحملة تلقى نجاحًا كبيرًا، مما يظهر من الإقبال الشديد من المواطنين على الخدمات المقدمة وتُنفذ الحملة على مستوى الجمهورية بتعليمات من الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتحظى بدعم كامل من الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المبادرة تشمل فرقًا ثابتة في 235 وحدة صحية، بالإضافة إلى 40 فريقًا متحركًا يعمل خلال الصباح والمساء.

تُعتبر "100 يوم صحة" نتاجًا لمبادرات الرئاسة السابقة مثل "100 مليون صحة"، حيث تشمل الفحص والعلاج للأمراض المزمنة، الكشف المبكر عن سرطان الثدي، دعم صحة المرأة، ورعاية كبار السن، وغيرها من الخدمات الصحية.

مقالات مشابهة

  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • أكرم رضا رئيسًا تنفيذيا وعضواً منتدباً لشركة "إي هيلث"
  • تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحوسني والفلاسي بأبوظبي
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا