بوابة الفجر:
2024-10-03@03:55:15 GMT

القبض على تاجر أسلحة نارية بأسوان

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

تمكن قطاع الأمن العام، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، من ضبط سيارة ملاكي يقودها شخص عاطل، وهو مقيم ضمن حدود دائرة مركز شرطة إدفو. وقد تم القبض عليه وهو في حالة هروب. تمت عملية تفتيش السيارة، وتم العثور داخلها على مجموعة من الأسلحة والذخائر، تتضمن 4 رشاشات، 8 بنادق آلية، 2 بندقية خرطوش، وحدة قاذف قنابل، 2 طبنجة، 2 قنبلة يدوية، 27 خزينة خاصة بالأسلحة المضبوطة، تليسكوب، و7063 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

وبتكثيف الجهود الأمنية، تم تحديد مكان اختباء المتهم الهارب والقبض عليه أثناء تواجده في شقة سكنية مستأجرة داخل نطاق قسم شرطة الرمل الثاني بمدينة الإسكندرية. وأثناء التحقيق معه، اعترف بحيازته للمضبوطات بهدف التجارة فيها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية إدارة البحث الجنائي جهود تجار البحث الجنائي الأمن العام هارب أسلحة نارية

إقرأ أيضاً:

بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق

تعرضت فتاة سودانية الجنسية كانت تستقل سيارة ميكروباص من موقف السلام بمفردها، للتحرش من قائد ميكروباص حاول ملامسة أجزاء من جسدها، مما دفعها للقيام بفتح الباب والقفز من السيارة. 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض علي المتهم الذي يبلغ من العمر 20 سنة ومقيم بدائرة السلام وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر مصابة بكسر بالقدم اليمنى. 
 

وبالانتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة - ميكروباص -  بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها  ففتحت الباب وقفزت من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد الميكروباص بالفرار هربا بالمركبة، وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • غسل 41 مليون جنيه.. القبض على تاجر عملة بقنا
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • معلومات عن فنان الهيب هوب شون ديدي بعد القبض عليه.. تلاحقه سلسلة اتهامات
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج