الأسبوع:
2024-09-20@01:39:09 GMT

المؤبد لعاطلين بتهمة ترويج المخدرات في عين شمس

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

المؤبد لعاطلين بتهمة ترويج المخدرات في عين شمس

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطلين بالسجن المؤبد، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى، تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج المخدرات، بعد ضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش أثناء ترويجها في مسكن المتهمة الاولى فى دائرة قسم شرطة عين شمس.

ترويج المخدرات في عين شمس

وكشف أمر الإحالة الصادر ضد المتهمان، أنهما كونا فيما بينهما تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فيه ترويج المواد المخدرة، متخذان من دائرة قسم عين شمس مكانا لهم لمزاولة نشاطهما الأثم، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

البداية كانت بورود معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد قيام عاطلين بتكوين تشكيل عصابى تخصص في ترويج وتوزيع المواد المخدرة في دائرة قسم عين شمس، وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم التنسيق مع ضباط مع رجال المباحث الجنائية، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمان أثناء تواجدهما فى مسكن المتهم الاول، وبحوزتهم كمية كبيرة المواد المخدرة فى دائرة القسم، حيث بلغت كمية مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهواتف محمولة، وسلاح أبيض.

وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابى لترويج المخدرات بمساعدة آخرين، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهما، والتي قضت عليهما بالسجن المؤبد.

عاجل| براءة «سيدة فاقوس» المتهمة بقتل طفلها وطبخه في الشرقية

ضيعوا العين الشمال.. تفاصيل التقرير الطبي لـ«ممرضة السلام»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإتجار فى المخدرات المخدرات تشكيل عصابى جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة ترویج المخدرات تشکیل عصابى عین شمس

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية من نوع (ليريكا).

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي إن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات (إدارة المكافحة المحلية) تمكن من ضبط شخص من المقيمين بصورة غير قانونية بحوزته عدد من المؤثرات العقلية منها 8 كيلو غرامات من مادة (الشبو) المخدرة و4 كيلو غرامات من مادة (الماريغوانا) المخدرة.

وأضافت أن الشخص أقر واعترف بأن المضبوطات تخصه بقصد الإتجار والتعاطي وتمت إحالته مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وأكدت الوزارة أن رجال الأمن الجنائي يواجهون بقوة تجار ومروجي المواد المخدرة والتصدي لكل أساليبهم مهيبة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للادارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

الوسوممخدرات وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة فى المنوفية
  • القبض على شخصين بتهمة حيازة كميات من المخدرات في شمال الباطنة
  • حبس عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمعصرة
  • المخدرات في العراق .. تجارة بالأطنان وضعف في الإجراءات
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بكرداسة
  • المشدد 6 سنوات لفلاح بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • المؤبد لـ بائع خضار متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • أم البواقي: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والاعتداء على المواطنين بعين البيضاء
  • حبس تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة فى المنوفية