بوابة الفجر:
2024-07-06@09:51:17 GMT

مدرب إشبيلية يدافع عن راموس

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

دافع مدرب إشبيلية خوسيه لويس مينديليبار، عن لاعبه المخضرم سيرجيو راموس بعدما سجل هدفًا بطريق الخطأ في مرماه وتسبب في الخسارة 0-1 أمام برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الجمعة.

وقبل نحو ربع ساعة من النهاية، فشل راموس قائد ريال مدريد السابق الذي واجه برشلونة لأول مرة منذ 2020، في إبعاد ضربة رأس من الأمين جمال (16 عامًا)، وسجل بالخطأ هدف اللقاء الوحيد في مرماه.

وكان راموس (37 عامًا) قد حظي باستقبال عدائي من المشجعين خلال لمساته الأولى في المباراة وتعرض لصيحات استهجان من جماهير برشلونة، لكن هذا الشعور تحول إلى تحية عندما سجل في مرماه.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. مفاجآة في مانشستر يونايتد وغضب الخليفي من ليفاندوفسكي وموقف الونسو من تدريب ريال مدريد


وقال مينديليبار: "عندما يضغط المنافس بعدد كبير من اللاعبين داخل المنطقة، يكون من الصعب جدًا الدفاع لفترة طويلة دون ارتكاب أي خطأ، سيرجيو كان يحاول إبعاد الكرة، وهذا هدف غريب".
وأضاف: "كنا نعتقد أن برشلونة سيلعب بأسلوب مختلف، ضغط بعدد كبير في المقدمة، وهذا جعل الأمور صعبة جدًا علينا للخروج من الضغط".


وقفز برشلونة إلى صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثاني الذي يواجه ريال مدريد ثالث الترتيب اليوم السبت.


وتحدث مدرب برشلونة تشابي هرنانديز عن هدف راموس وقال: "هذه ظروف الحياة، يستحق أيضًا سيرجيو التحية على أنه لا يزال يلعب".


وأضاف لاعب وسط برشلونة السابق: "من المؤسف أنه سجل هدفًا عكسيًا، وهو ما صب في مصلحتنا، لكنه لاعب رائع ومحترف ولا يزال يلعب في أعلى المستويات".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟