الموهبة لا تسقط بالتقادم، ولكن دائمًا ما تحتاج لمن يمد لها يديه من جديد في محاولة لإشعال بريقها وخلق مساحات جديدة أمامها للإبداع، وهو الأمر الذي أمنت به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي وجهت نظرها صوب كبار الفنانين من الموهوبين، الذين لهم باعًا طويلًا في مجال الفن، ومن ثم كانت هدية «المتحدة» للجمهور هي «عودة الكِبار» من جديد، ومكافأة وفرصة للأجيال الجديدة للتعلم من الأساتذة الذين سبقوهم.

«المتحدة» تعيد الكبار إلى الشاشة

الكبار يعودون.. لم يكن مجرد شعار على الأوراق، ولكن واقع رأيناه يتحقق أمامنا على شاشة التليفزيون من خلال أعمال درامية التفت بسببها الأسر المصرية حول الشاشات، لمتابعة الأحداث حلقة تلو الأخرى بشغف وترقب.

ميرفت أمين

حالة من الحزن عاشتها الفنانة ميرفت أمين، والتي ابتعدت عن الأضواء بعد وفاة صديقتها رجاء الجداوي بسبب فيروس كورونا يوم 5 يوليو 2020، لتستمر أوجاعها وآلامها مع وفاة الضلع الثاني من مثلث الصداقة وهى النجمة دلال عبدالعزيز يوم 7 أغسطس 2021، لكن أبت «المتحدة» أن تتركها فريسة لأحزانها، وفاجأت جمهورها بعد شهور قليلة من وفاة «دلال» بظهورها في «حكايتي مع الزمان» ضمن حكايات مسلسل أنا، واستقبلها محبيها بترحاب ولهفة شديدين.

سهير المرشدي

بعد نحو 5 سنوات من الابتعاد للفنانة القديرة سهير المرشدي، التي تعد واحدة من نجمات لهن باع طويل في عالم الفن من خلال مشوارها الذي بدأته في ستينيات القرن الماضي، حتى فوجئ الجمهور بأنها تطل عليهم بشموخها وعظمتها التي طالما اعتدنا عليهما جميعًا، من خلال مسلسل «ضرب نار» الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2023 مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

أحمد البدري

نحو 10 أعوام سنوات غاب خلالها المخرج والممثل أحمد البدري عن الدراما، ليتفاجأ الجمهور بظهوره في رمضان الماضي في مسلسل «عملة نادرة» أمام نيللي كريم وجمال سليمان وإخراج ماندو العدل.

هالة صدقي 

نجمة كبيرة بحجم هالة صدقي، قدمت الكثير من الأعمال والشخصيات المميزة، ولكنها ظلت تترقب فرصة أكبر للتعبير عن ما يدور بداخلها من إبداعات، حتى حظيت بـ«الملكة صفصف» في مسلسل «جعفر العمدة» وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان القاهرة للدراما في شهر أغسطس الماضي.

نجوم لا تخفت أبدًا

كثير من النجوم والنجمات المتألقين، كان لهم بصمتهم طوال الفترة الماضية من خلال إسناد أدوارًا تليق بموهبتهم التي لا حدود لها للإبداع في شخصيات مختلفة، كما حدث مع الفنانة لبنى ونس وفريدة سيف النصر في «جعفر العمدة»، وهناء الشوربجي واحدة من أبرز عضوات فرقة رضا والتي تألقت في مسلسل «كشف مستعجل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة للخدمات الإعلامية الشركة المتحدة ميرفت أمين سهير المرشدي هالة صدقي من خلال

إقرأ أيضاً:

محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  

لفتة طيبة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ قررت تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية التي ستنطلق من مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي خلال الأيام المقبلة، لصالح دعم أهالي غزة، وهو القرار الذي أشاد به الفلسطينيون، مؤكدين أنها لفتة إنسانية تأتي من موقف مصر الثابت تجاه أهالي فلسطين، إذ أكد الدكتور أيمن الرقب، المحلل السياسي الفلسطيني وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أن هذا ليس بجديد على الشعب المصري.

«الرقب»، قال في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن موقف مصر الثابت تجاه كل قضايا الشعب الفلسطيني لم ينسه الفلسطينيون، فمصر دعمت الشعب الفلسطيني منذ الساعات الأولى للحرب على غزة سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، وكان المصريون يتحسسون أخبار فلسطين لإعلان التضامن الكامل معها ورفض كل المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لأبناء غزة

لم ينس الشعب الفلسطيني دعم مصر وجمع التبرعات لدعم أهالي غزة، بحسب المحلل السياسي الفلسطيني: «الشعب المصري دائما داعم لغزة ومواقفه معروفه وثابتة منذ قديم الأزل، وقرار الشركة المتحدة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح أبناء غزة لم يأت من فرغ، إنما من إيمان ثابت وراسخ بالقضية الفلسطينية».

المحلل السياسي الفلسطيني، ثمن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها لفتة مهمة جدا وطيبة، وهي لفتة من الشعب المصري وخطوة ترفع من معنويات الشعب الفلسطيني، وتؤكد حرص كل قطاعات الشعب المصري لدعم الفلسطيني، والمبادرة تقدر بشكل كبير جدا من الشعب الفلسطيني الذي لا ينسى من يقف معه.

إشادات بقرار المتحدة للخدمات الإعلامية

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد رفعت شعار «العالم علمين» مزينًا بعلمي مصر وفلسطين، ومن أسفله جملة «تم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين» باللغتين العربية والإنجليزية في حفل افتتاح مهرجان العلمين.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق