كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة، انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة بدءًا من أول أكتوبر 2023، وذلك بجميع مراكز المحافظة والقرى التابعة لها.

وقالت الجيزة، في بيان السبت، إن ذلك في إطار خطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية والتي تهدف إلى الحفاظ على الثروة الحيوانية والمال العام.

وأشارت المحافظة، إلى قيام مديرية الطب البيطري ترقيم وتسجيل الحيوانات بمعرفة لجان مشكلة بكل الإدارات البيطرية لمديرية الطب البيطري في جميع مراكز المحافظة، مع توفير فرق عمل من أطباء ومعاونين وعمال وسائقين، وتوفير لقاحات ومستلزمات التحصين من أدوات وخلافه بالإضافة إلى وسائل وأدوات ترقيم وتسجيل الحيوانات.

ووفرت الجيزة، سيارات للعمل بكل المراكز التابعة بواقع سيارة لكل مركز مع تنظيم ندوات إرشادية بكل مراكز وقرى المحافظة قبل وأثناء الحملة.

وناشدت المحافظة، المربين ضرورة التعاون مع الإدارات البيطرية واللجان المشكلة أثناء عملية التسجيل والحصر للحفاظ على الثروة الحيوانية.


اقرأ أيضًا:

السيسي يصل مقر افتتاح مؤتمر "حكاية وطن"

حكاية بلدنا.. السيسي: البلاد لا تكبر بالكلام ولكن بالجهد والإخلاص

20% أمطار.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم وموعد انخفاض الحرارة

أماكن سقوط الأمطار.. مفاجآت في طقس الأسبوع الأول من أكتوبر

يعتمد على 5 مجالات.. ننشر معايير دخول الجامعات المصرية تصنيف التايمز

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مؤتمر حكاية وطن الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مرض طاعون المجترات الصغيرة الخدمات البيطرية الثروة الحيوانية

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 

أطلق دياب اللوح السفير الفلسطيني بالقاهرة، عبر برنامج «بالخط العريض»، على شاشة تليفزيون الحياة، حملة سياسية لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإنهاء الحرب تمامًا.

دعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنهاء الحرب على قطاع غزة

وقال «اللوح» خلال استضافته مع الإعلامية إيمان أبو طالب مقدمة البرنامج: «إنني أستغل هذه الفرصة، وأطالب من خلال برنامجكم بإطلاق حملة سياسية بين المكونات والهيئات والوزارات في فلسطين ومصر لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح  السيسي، الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني، في إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس على حدود ما قبل 67، وكذلك لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنهاء الحرب على قطاع غزة.

جدير بالذكر أن برنامج «بالخط العريض» يذاع على شاشة الحياة في الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • 3 وفيات و7 مصابين في حادث مرور بأم العظام
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • القنصلية الإيرانية بالسليمانية تعلق بشأن مشاركة رعاياها بالانتخابات في المحافظة
  • الداخلية: مراكز الإصلاح والتأهيل بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية
  • اللجنة الفنية للشطرنج بالحسكة تقيم بطولة المحافظة للفئات الصغيرة