النهار أونلاين:
2024-07-08@13:53:47 GMT

مدرب رين يشيد بقرار غويري بإختياره الجزائر

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

مدرب رين يشيد بقرار غويري بإختياره الجزائر

أشاد مدرب نادي رين الفرنسي برونو جينيسيو، بقرار لاعبه أمين غويري، والمتمثل بإختيار الأخير تمثيل المنتخب الوطني في قادم الإستحقاقات.

ونقلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أمس الجمعة، تصريحات المدرب جينيسيور خلال مؤتمر صحفي عقده الأخير للحديث عن الموضوع:”أنا سعيد لإعلان غويري قراره هذا بتمثيل المنتخب الجزائري”.

وأضاف المتحدث:”إنه قراره وكان من المهم على غويري أن يكشف إختياره حتى يستطيع البقاء هادئا ومستقرا في ذهنه ويركز على التحضير الجيد في التدريبات فقط”.

وتابع ذات المتحدث:”بإعلان غويري على قراره يكون قد تجنب الأفكار المشوشة، والأسئلة الكثيرة بشأن مستقبله، وسبق وأن حدثته قبل عشرة أيام وأكدت له على ضرورة حسم موقفه، وأثمن ماقام به”.

أما بخصوص ترك اللاعب في مقاعد الإحتياط في آخر مواجهتين للفريق هذا الموسم، فقد قال المدرب برونو جينيسيور في هذا الصدد:” غويري مثله مثل جميع المهاجمين الآخرين في الفريق”.

وأضاف:”يجب أن يبذل مجهودات أكبر وهو المهاجمين الآخرين يعلمون بذلك، فمهاجمينا في كل مرة يكونوا بمفردهم في منطقة عمليات المنافس  يعجزوا عن التسجيل، فالأمر يعتمد على العمل الجماعي قبل الوصول لمنطقة الثلاثين متر”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ميكالى يرحب بـ زيزو بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رحب ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بالنجم احمد  سيد زيزو عقب وصوله إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024 .

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل، قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

وكان محمود حرب المدير الإداري أول من استقبل  زيزو، هذا وسبق زيزو  فى الانضمام للمعسكر الأوليمبي النجم الدولى محمد النني، وحرص ميكالى على إقامة لقاء بين النني وزيزو وكل اللاعبين فى أجواء إيجابية أكثر من رائعة شهدت تصافح خلالها النني وزيزو كل لاعبي المنتخب الأوليمبي فى وجود الجهاز الفني بالكامل .

ويضم الحهاز الفني ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مخطط أحمال وجواو محلل اداء ومحمود حرب المدير الإداري ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم  ود.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي.

مقالات مشابهة

  • تجربة 100 عام.. المدرب «الشاب» لا ينجح مع «الماكينات»!
  • أولمبيك آسفي يعلن عن تعاقده مع مدرب جديد
  • مدرب الأهلي السابق يكشف عن حواره الأخير مع أحمد رفعت
  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • ميكالى يرحب بـ زيزو بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري