أدانت رابطة علماء اليمن التفجيرات التي استهدفت المحتفلين بالمولد النبوي الشريف في باكستان، مستنكرة التطبيع السعودي العملي مع كيان العدو الصهيوني.

ودعت رابطة علماء اليمن في بيان علماء الأمة إلى إدانة ورفض الفكر التكفيري الوهابي الذي يسفك دماء الأبرياء في المساجد والأسواق والأحياء السكنية.

وأكد علماء اليمن وجوب التحرك الفكري الواعي وتقديم الصورة الجذابة المشرقة والمشرفة عن الإسلام، مشددين على ضرورة قطع الطريق أمام دعاة الشر ومشعلي الفتن خدمة للأعداء ومشاريعهم الهدامة لاسيما في ذكرى المولد النبوي الشريف.

كما أدن علماء اليمن التطبيع السعودي العملي مع الكيان الصهيوني والتي كان آخرها استقبال وزير السياحة الصهيوني بحفاوة في الرياض بشكل رسمي وعلني.

وكان قد استشهد وأصيب العشرات، أمس الجمعة، إثر انفجار استهدف محتفلين بالمولد النبوي الشريف في منطقة مستونغ في إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: النبوی الشریف علماء الیمن

إقرأ أيضاً:

المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة

الثورة نت/..
أدان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، العدوان الصهيوني بعدة غارات على خزانات النفط في ميناء رأس عيسى، ومناطق قريبة من ميناء الحديدة.
واعتبر المؤتمر وحلفاؤه في بيان قيام العدو الصهيوني وبمساعدة أمريكية بريطانية باستهداف محطة كهرباء الحالي اعتداءً على الحياة المدنية العامة يهدف للإضرار بمقدرات الشعب اليمني وانتهاك سيادة واستقلال اليمن، ومحاولة يائسة لإثناء الشعب اليمني عن مواقفه المبدئية والثابتة بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومواجهة حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها الصهاينة بحق سكان غزة.
ودعا البيان الشعب اليمني وقواه السياسية الشريفة إلى التوحد ومزيد من اليقظة والعمل على تماسك الجبهة الداخلية بشكل أقوى لمواجهة العدوان الصهيوني، مؤكداً أن الشعب اليمني كان وسيظل في مقدمة الصفوف للدفاع عن قضية الأمة حتى يحرر الشعب الفلسطيني أرضه ويقرر مصيره بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
وجدد المؤتمر وحلفاؤه دعمهم وتأييدهم لأي خطوات تتخذها القيادة والقوات المسلحة اليمنية للرد على العدوان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • علماء اليمن والحكومة تباركان الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • رابطة علماء اليمن تبارك الرد الإيراني على مواقع العدو الصهيوني
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة
  • علماء اليمن يؤكدون ضرورة الوحدة والتصدي للعدو الصهيوني
  • رابطة علماء اليمن تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • رابطة علماء اليمن تدين استهداف العدوان الإسرائيلي الأعيان المدنية في الحديدة
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور