كرَّمت مديرية أوقاف الجيزة الطلاب المتميزين المشاركين بالنشاط الصيفي بمسجد موسى بن نصير بحضور الواعظة جيهان ياسين، وعدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور وقد قدم الطلاب العديد من الفقرات المتميزة في الاحتفال.

حرص وزارة الأوقاف على بناء وعي الطفل

جاء ذلك احتفالا واحتفاء بالذكرى العطرة لميلاد سيد الخلق سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم)، وفي إطار حرص وزارة الأوقاف على بناء وعي الطفل بناء كاملًا وسليمًا، وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية الورش التفاعلية للأطفال داخل المساجد من خلال البرنامج الصيفي للأطفال، وذلك على هامش الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وفي ختام الاحتفال تم تكريم الأطفال المتميزين المشاركين بالبرنامج الصيفي، وإهدائهم الجوائز والأدوات المدرسية.

تكريم الموهوبين والمتميزين

أكد عدد من أولياء الأمور أن البرنامج الصيفي للأطفال كان له أكبر الأثر في بناء الوعي الرشيد لأبنائنا وبناتنا، وأن تكريم الموهوبين والمتميزين يسهم في إعداد ثروة بشرية قادرة على مواجهة تحديات العصر، وتعزيز التفكير الابتكاري، واستخدام أفضل الوسائل لاستثمار تفوقهم، لإعداد كوادر المستقبل لقيادة بلادهم في جميع المجالات العلمية والتقنية والإنتاجية والخدمية

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف وزارة الأوقاف البرنامج الصيفي وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

«الطاقة الذرية» تستضيف وفدا من اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف

استقبل الدكتور عمرو الحاج، رئيس هيئة الطاقة الذرية، والدكتور هداية أحمد كامل، نائب رئيس الهيئة للتدريب والتعاون الدولي، وفدا يضم 31 طالبا وطالبة من اتحاد طلاب من أجل مصر بكلية العلوم في جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور محمود السيد حافظ، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

وضم الوفد ممثلين من طلاب مختلف الفرق الدراسية في كلية العلوم بجامعة بني سويف من الفرقة الأولى إلى الرابعة، ومن مختلف أقسام الكلية لزيارة موقع الهيئة بمدينة نصر.

التصدير للمنتجات المصرية

وشملت الزيارة المركز القومي لبحوث وتكنولوجيا الإشعاع، ووحدة الإشعاع الجامي والذي تستخدم في أغراض الإشعاع للمنتجات الزراعية لحفظها بغرض التصدير للمنتجات المصرية، كما تستخدم في تعقيم الأدوات الطبية حيث تم استعراض أنشطة الوحدة وكيفية التعامل مع المنتجات منذ استقبالها حتى انتهاء مرحلة الإشعاع للمنتجات.

زيارة المعمل المركزي لهيدرولوجيا النظائر البيئية

وشملت الزيارة مركز بحوث الأمان النووي والإشعاعي، وتعرف الطلبة على أنشطة المركز، وأنواع الأجهزة المستخدمة في القياسات الإشعاعية، كما زاوروا المعمل المركزي لهيدرولوجيا النظائر البيئية.

وأعرب الدكتور عمرو الحاج عن سعادته باستضافة وفد اتحاد طلاب من أجل مصر بكلية العلوم في جامعة بني سويف، ومنحهم فرصة للتعرف على أنشطة ومجالات عمل الهيئة، وأهم مشروعاتها في مجالات الاستخدامات السلمية للطاقة الذرية، والتي تخدم المجتمع المصري في جميع المجالات مثل «الطب، العلوم، الزراعة، الصناعة، الصيدلة، الهندسة».

مقالات مشابهة

  • الغياب بالبصمة.. نظام جديد لتسجيل حضور طلاب اللغة الإنجليزية في «تجارة أسيوط»
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • وزارة التخطيط تتوقع تحسن النشاط الاقتصادي خلال الفترة المقبلة
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر   
  • «الطاقة الذرية» تستضيف وفدا من اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • بين موقفين.. طلاب لبنان يواجهون المجهول
  • وزارة الأوقاف تحدد خطبة الجمعة القادمة
  • حققوا الفضية بأول مشاركة أولمبية.. طلاب قطريون يظهرون مهاراتهم بمجال الفلك