وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رسالة إلى الشعب المصري، اليوم السبت، بمناسبة قرب إجراء الانتخابات الرئاسية فى ديسمبر (كانون الأول) المقبل وقال "كلمة واحدة عاوز أقولها للناس.. ده اللى إحنا عملناه وعندكم فرصة في الانتخابات الرئاسية اللى جاية.. عندكم فرصة للتغيير.. حد يقول كده.. اه بقول كده.. الأمر كله لله.

. اللي ليه حاجة ياخدها".

وجاء ذلك تعقيباً على عرض رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لما حققته الدولة خلال الفترة الماضية خلال مؤتمر "حكاية وطن" المنعقد اليوم السبت في العاصمة الإدارية الجديدة.، بحضور العديد من الوزراء والمسؤولين المصريين.

وأضاف السيسي أن "جزءاً كبيراً من العمل الذي قمنا به كان هدفه استعادة الثقة لدي المصريين وهو الأمر الذي يحاول المخربون الآن التشكيك فيه"، مشيراً إلى أن "مشروع قناة السويس الجديدة استهدف تجميع المصريين على قلب رجل واحد".

????#مشاريع_مصر????????|
إفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قاعة الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤتمر "حكاية وطن"، والذي يستمر من اليوم وحتى الاثنين 2 أكتوبر 2023، بحضور عدد من الوزراء والشباب وممثلين من جميع فئات المجتمع، وذلك لعرض إنجازات الدولة المصرية في مختلف المجالات. pic.twitter.com/xjrnANekqz

— مشاريع مصر Egypt (@EgyProjects) September 30, 2023

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن البلاد تعيش وتنمو بالعمل والتضحية والإخلاص والشقاء وليس بالكلام. وأضاف أن "الحوار الوطني الذي تم إطلاقه من العام الماضي جاء لنتحدث فيه مع بعضنا البعض، اليوم سنحكي حكاية مصر منذ 2011 حتى الآن".

وتابع الرئيس السيسي: "تكراري لهذا الكلام كثيراً للتذكرة وليكون ذلك أمام الله سبحانه وتعالى، أنا كررت هذا الكلام 100 مرة أن البلاد لا تعيش ولا تنمو وتكبر إلا بالعمل والشقاء والتضحية والاخلاص والأمانة وليس بالكلام فقط".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة السيسي مصر

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مراسم تسليم وتسلم القيادة بين دفعات الكليات العسكرية الجديدة والخريجين، في يوم تخرج الدفعة 118 من الكليات العسكرية، مرددين قسم الولاء ومرددين «الواجب الشرف الوطن».

جاء ذلك ضمن فعاليات حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، بمقر الأكاديمية العسكرية الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • قيادي بـ«الوفد»: كلمة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية رسالة أمل للمصريين
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة