النهار أونلاين:
2024-08-11@01:16:32 GMT

الوادي.. حجز 52800 قرص “صاروخ” وتوقيف سائق

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

الوادي.. حجز 52800 قرص “صاروخ” وتوقيف سائق

استغلالا لمعلومات واردة إلى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحمراية مفادها محاولة تمرير شحنة معتبرة من المواد المهلوسة  تم تشكيل دورية من طرف أفراد الفرقة ووضع نقطة مراقبة على مستوى الطريق الوطني رقم 48 الرابط بين ولايتي الوادي والمغير، بعد رصد المركبة المشتبه فيها وتفتيشها عثر على متنها على كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة تقدر بـ 52800  قرص مهلوس نوع بريغابالين 300 ملغ ، مموهة ومخبأة بإحكام داخل المركبة.

العملية أسفرت عن حجز الكمية السالفة الذكر من المهلوسات إضافة إلى حجز المركبة المستعملة في التهريب وتوقيف سائقها الذي سيتم تقديمه أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا فور الإنتهاء من التحقيق.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

غناء شعبي ودراما حركية ضمن فعاليات صيف بلدنا بدمياط

استقبل جمهور منطقة اللسان برأس البر فقرات متنوعة مع عروض فرقة دمياط للدراما الحركية، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من صيف بلدنا 4 بمحافظة دمياط، التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، ضمن برنامج الأنشطة الصيفية لوزارة الثقافة.

تفاعل الحضور مع أداء مميز لفرقة دمياط
 

وتفاعل الحضور مع أكثر من 15 فقرة فنية للفرقة بقيادة المخرج كريم خليل، منها "على دمياط، شخبط شخابيط، الصحاب، الجمال معاملة، علشان تكون، شر وخير، مدد، سنوحي، أصحاب الأرض، دم الشهيد، بريلا بريلا، زومبي، فتح عينك، سفينة الأحلام، امسك فى حلمك"، بحضور عمرو فرج رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي، د. فادى سلامة مدير عام الفرع، د. شيماء الصعيدي مدير عام أطلس المأثورات الشعبية.

المسرح الروماني يستضيف عرض فرقة كفر الشيخ للآلات الشعبية
 

استضاف المسرح الروماني بمدينة دمياط الجديدة بالحديقة المركزية عرضًا فنيًا لفرقة كفر الشيخ للآلات الشعبية بقيادة الفنان أحمد إسماعيل. 

 

استهلت الفعاليات بالمقطوعات الموسيقية، ثم قدمت الفرقة مجموعة من فقراتها الغنائية منها "على ورق الفل دلعني، مفتاح الجنة، الحلو في الفرندة، تمر حنة، هوا يا هوا، لما رمتنا العين"، كما قدمت الفرقة مديحا للنبي مع الشيخ مصطفى مصباح، واختتمت الفرقة فقراتها بالكوكتيل من الأغانى الوطنية.

استمرار معرض الكتاب وورش الأطفال ضمن الفعاليات


واستمر معرض الكتاب بالموقعين في إتاحة إصدارات قصور الثقافة بأسعار مخفضة، والورش الفنية للأطفال.

فعاليات صيف بلدنا 4 بدمياط: برنامج متكامل حتى نهاية أغسطس


فعاليات "صيف بلدنا 4" بدمياط يقيمها فرع ثقافة دمياط وبإشراف إقليم شرق الدلتا الثقافي، وتشهد ورش فنية للأطفال، ومعرض للكتاب يضم أحدث إصدارات هيئة قصور الثقافة بأسعار مخفضة للجمهور، بجانب العروض الفنية المقدمة يوميا في التاسعة مساءً حتى نهاية أغسطس الحالي.

مقالات مشابهة

  • المرشح يوسف أوشيش يعرض مشروعه الرئاسي “رؤية”
  • علماء اليمن: مجزرة مدرسة التابعين في غزة تفرض واجب النصرة
  • “فتح”: مجزرة مدرسة التابعين تمثّل ذروة الإرهاب والإجرام لدى حكومة العدو الصهيوني الفاشيّة
  • إمام وخطيب المسجد النبوي يؤكد أهمية الحذر من الفرقة والاختلاف
  • مكتبة الإسكندرية تشهد حفل فرقة جنوب الوادي للفن النوبي والسوداني
  • الفرقة 98 في جيش العدو تبدأ عملية عسكرية “هجومية” في خانيونس
  • الدويري: جيش الاحتلال خسر معدات 4 فرق مدرعة بغزة
  • الدوريات الصحراوية تضبط 70 ألف قرص من الحبوب المهلوسة نوع ترامادول جنوب طبرق
  • غناء شعبي ودراما حركية ضمن فعاليات صيف بلدنا بدمياط
  • كتلة التوافق الوطني: “كعوان” تقدم بشكوى للنائب العام على إثر اختطافه