روحت لها شغلها في الجيزة، وأول ما شوفتها خلصت عليها.. بهذه الكلمات سرد المتهم بإنهاء حياة طليقته في العمرانية غرب الجيزة تفاصيل تنفيذ جريمته أمام النيابة العامة في الجيزة.

مفاجأة.. براءة سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة صغيرها وطهيه وتناول لحمه.. فيديو أنا بتكسف .. شاهيناز تطلب الخلع: عايزني طول اليوم بدون ملابس كانوا بيعدلوا هدومهم.

. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير بعد فتاة مصر الجديدة بساعات.. جريمة داخل جامعة القاهرة | تفاصيل صادمة القصة الكاملة لـ واقعة سيدة العمرانية

وأدلى المتهم بإنهاء حياة طليقته في الجيزة، بإعترافات تفصيلية حيث قرر بأنه متزوج من طليقته منذ سنوات  وأنجب منها طفل وطفلة، ثم حدثت بينهما مشكلات زوجية قبل عام، حتى وصل بهم الحال إلى الإنفصال، وكانت تعمل بعد ذلك في أحد المصانع بمنطقة العمرانية غرب الجيزة.

وقال المتهم بإنهاء حياة طليقته في العمرانية، أنه علم بخطبة طليقته لشخص أخر وجلس يفكر في أنها ستتزوج وستكون ملك رجلا آخر، وتذكر ذكرياته معها فقرر التدخل ومنع هذه الزيجة، معللا بأنه لن يستطيع مشاهدتها مع رجل آخر.

وتابع المتهم في واقعة العمرانية، أنه ذهب إلى مقر عمل طليقته الذي يعلمه وسأل عنها أحد العاملين وما أن خرجت حتى تشاجر معها وقال لها مش هتكوني لحد غيري، ثم قام بتسديد طعنة لها أودت بحياتها، وكان بلاغ ورد إلى ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من غرفة النجدة؛ يفيد بمقتل سيدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة “سمية.م.م”، 35عاما، مصابة بطعنة نافذة.

وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة طليق المجني عليها؛ حيث انتظر خروجها من المصنع محل عملها وتشاجر معها، وتعدى عليها باستخدام سكين، وتسبب في عدة طعنات في منطقة الصدر أودت بحياتها في الحال.

وأضافت التحريات أن المتهم وزوجته انفصلا منذ عام بسبب رفضه النزول للعمل واضطرت الضحية للنزول للعمل فى مصانع الملابس للإنفاق على طفليها، ولكن المتهم كان دائم التعرض لها ومنذ يومين ذهب لمحل عملها بأحد مصانع الملابس وانتظرها.

ونشبت مشادة كلامية بينهما فاستل على أثرها المتهم سكينا كان يخفيه بين طيات ملابسه وطعنها، ثم سلم نفسه للشرطة. 

وأضافت التحريات، أنه تم نقل الضحية للمستشفى فى حالة خطرة وتوفيت بداخلها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة العمرانية سيدة العمرانية مصنع العمرانية أخبار الحوادث بإنهاء حیاة

إقرأ أيضاً:

‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏

فارقت عارضة أزياء جميلة الدُنيا بعد أن باغتتها رصاصة غادرة أطلقتها يد مُرتعشة، تركت الحسناء عالمنا وغادرت إلى دار الحق. 

اقرأ أيضاً: قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية

‏ مطرقة العدالة تتوعد مُختلقي شائعة السحر الأسود لمؤمن زكريا النقض يؤيد إعدام مُنهي حياة طالب الرحاب..متى يُنفذ الحكم؟

ستظل مرارة فقدانها عالقة في أفئدة مُحبيها إلى الأبد، ولن تجف دموع الرثاء أبداً، فما جرى كان بشعاً دنيئاً تقشعر له الأبدان. 

تأتينا القصة المروعة من محافظة سان خوسيه في كوستاريكا، وبدأت الحكاية بتلقي الضحية يوليانا كاستيو سانشيز- 29 سنة لعيارٍ ناري قاتل في الشارع يوم السبت الماضي. 

وأشار تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية إلى أن الموديل الشهيرة تعرضت للطلقة النارية أثناء انتظارها لسيارة أجرة للوصول إلى المكان الذي يُقام فيه عيد ميلاد ابنتها الكبرى.

ولفت التقرير إلى أن عارضة الأزياء الجميلة كان لديها على إنستجرام 13 ألف مُتابع، وكانت أماً لطفلة تبلغ من من العُمر 8 سنوات، وطفل يبلغ من العُمر 4 سنوات. 
وأفادت والدة الضحية وتُدعى يسينيا سانشيز بأن ابنتها الراحلة كانت تنتظر وقت إطلاق النار سيارة الأجرة التي ستقلها لحفل عيد الميلاد.

عيد الميلاد يتحول لمأتمٍ بسبب عراكٍ لفظي ! 

وذكرت تقارير محلية أن التحريات الأولية أكدت أن الضحية دخلت في عراكِ لفظي مع رجلين كانا يستقلان دراجة نارية. 

وفي هذه الأثناء قام أحدهما بإطلاق النار عليها قبل أن يفر هارباً، ولم يتم القبض على أي مُشتبه به بعد.

وأشار التقرير إلى مشاعر الصدمة التي تنتاب عائلة المجني عليها الآن، وتأكيدهم على أنها كانت ذات قلب ناصع كبياض الثلج المُتساقط في أيام الشتاء القارس.

وذكرت إحدى قريبات الضحية أن الراحلة كانت تُقدم حُباً غير مشروط لطفليها، وكان كل شيءٍ تقوم به من أجلهم، وكانت ترغب في أن يعيشوا مُستقبلاً أفضل دون أن يعتمدوا على أي أحد. 

وأضاف :"أعتقد أن هذا هو ما قامت به، لقد أعطتهما أفضل ما لديها".

ولم تُفصح السلطات حتى الآن عن تفاصيل الرواية الكاملة لمصرع الضحية، ولم يتم الكشف عن الدافع الحقيقي وراء القصة بالكامل. 

ويترقب المُجتمع في كوستاريكا تطورات القصة، وينتظر الجميع القبض على المُتهمين، وسيكون على منظومة العدالة حينها مسئولية إقرار حُكم القصاص بحق من هانت في أعينهم قيمة الروح. 

مقالات مشابهة

  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر