قدمت عبير أحمد، مؤسسة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم بمناسبة انطلاق وبدء العام الدراسي الجديد، اليوم السبت، في أغلب مدارس الجمهورية، علي أن تبدأ باقي المدارس غدا الأحد.

وأكدت عبير أحمد، مؤسسة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور ، في بيان لها ، على حرصها على متابعة ورصد أول أيام العام الدراسي الجديد في أغلب المدارس، و وجهت رسالة للطلاب، قائله: "بداية موفقة ، وعليكم بالجدية والمذاكرة منذ اليوم الأول والانتظام في الحضور والذهاب للمدرسة، ولكل مجتهد نصيب".

كما حرصت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور علي تهنئة أولياء الأمور وحثهم علي متابعة أبنائهم وتشجيعهم بشكل دائم علي التفوق والتميز والاستفادة من المدرسة ودعوتهم علي الانضباط والالتزام والأخلاق الحميدة، حتي يصبحوا رجال ونساء متميزون ومتميزات في المستقبل يفيدوا أنفسهم وأسرهم وبلدهم.

و ناشدت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور المعلمين ومديري المدارس باحتواء التلاميذ والطلاب وتشجيعهم علي التفوق في مختلف المجالات التعليمية والرياضية والثقافية والاجتماعية، حيث أن جميع هذه المجالات تخلق جيل سوي وقادر ومتميز.

وقدمت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور التهنئة للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، لافته إلي حرص وزير التعليم علي الاهتمام بإنهاء استعدادات المدارس واجتماعاته الدورية مع مديري المديريات التعليمية طوال الأسابيع الماضية من أجل بدء عام دراسي مستقر ومنضبط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبیر أحمد

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة

تحدثت عدة تقارير صحفية سعودية عن موقف نادي اتحاد جدة السعودي من رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة “اليوم” السعودية فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اتخذت قرارًا مفاجئًا بشأن موقف أحمد حجازي من الرحيل عن الفريق، حيث قررت إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.


وأضافت: “إدارة الاتحاد قررت إعارة أحمد حجازي بدلًا من بيعه، في انتظار تقييم أداءه خلال فترة الإعارة سواء بالعودة للفريق مرة أخرى أو البيع النهائي”.

وتابعت: “أحمد حجازي لم يتم إبلاغه بأي شيء، ولكن إدارة النادي ستحسم قرارها النهائي بشأنه خلال الفترة المقبلة”.

واختتمت الصحيفة: “أحمد حجازي يمتلك عدة عروض خارجية للرحيل عن الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري أبرزها نادي نيوم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى”.


ويرتبط أحمد حجازي بعقد مع نادي اتحاد جدة حتى يونيو من العام 2026، ويحق له الانتقال مجانًا لأي ناد بعد انتهاء فترة تعاقده.

مقالات مشابهة

  • عاجل- بعد ادعاءات حصوله على شهادة دكتوراه وهمية.. أول رد من وزير التعليم (فيديو)
  • 16 تصريحا لوزير التعليم الجديد عن الثانوية العامة ومستقبل الوزارة
  • استعدادا للكمياء: استمرار المراجعة النهائية لطلاب الثانوية بالغربية
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • «أمهات مصر» تعلن مطالب أولياء الأمور من وزير التعليم الجديد
  • رسائل أولياء الأمور لوزير التعليم.. صعوبة المناهج و5 طلبات للتطوير
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (26)