كشف محمود فتح الله، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق بيراميدز، حقيقة دخول ناديه في مفاوضات مع الدولي المصري حمدي فتحي، لاعب فريق الوكرة القطري.

وانتقل حمدي فتحي - معشوق جماهير النادي الأهلي - إلى الوكرة القطري خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال نهائي قادما من القلعة الحمراء.

وقال محمود فتح في تصريحات تلفزيونية ردا على حقيقة التفاوض مع حمدي فتحي وطلب النادي الأهلي التعاقد مع وليد الكرتي: “عملية التفاوض ليست دوري، ولكن بيراميدز يمتلك اسكواد محترم جدا، وليس من الطببعي أن نتحدث عن التعاقدات والراحلين في بداية الموسم، مفيش الكلام ده”.

تأهل تاريخي لبيراميدز

وتأهل بيراميدز إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأول مرة في تاريخه، عقب اكتساح الجيش الرواندي 6-1، أمس الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيراميدز الأهلى حمدي فتحي محمود فتح الله القلعة الحمراء الكرتي

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي