خضعت الفنانة كارول سماحة لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة soul العربية، وشاركت كارول متابعيها مجموعة من هذه الصور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالات متنوعة وجذابة.

 

أسعار إطلالات كارول سماحة 

وظهرت كارول سماحة في الإطلالة الأولى بفستان برتقالي مكشوف من الظهر، من العلامة التجارية Alberta Ferretti، وقد وصل سعره إلى 1449 دولارا، اي ما يعادل 44,870 جنيه مصري.

 

بفستان اخضر لامع.. ميرنا جميل تبرز جمالها بإطلالة مثالية برقم غير متوقع.. سعر صادم لإطلالة نرمين الفقي في الساحل الشمالي

 

وظهرت كارول سماحة في الإطلالة الثانية بجانب سيارة SUV، وقد ارتدت فستان أسود قصير من تصميم دار Roberto Cavali، ووصل سعره إلى 1386 دولار، اي ما يعادل 42,919 جنيه مصري

 

أما في الإطلالة الثالثة، فقد أرتدت كارول سماحة فستان باللون الأخضر Mint، من العلامة التجارية Zelia، ووصل سعره إلى 750 دولار، اي ما يعادل 23,224 جنيه مصري.

وفي الإطلالة الرابعة ظهرت كارول سماحة بفستان اسود انيق من تصميم نور المحتسب الأردنية.

واكملت كارول سماحة إطلالالتها بتسريحة شعر منسدلة ومكياج رقيق، واكسسوارات تتماشى مع كل إطلالة وتبرز من اناقتها.

كارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحةكارول سماحة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارول كارول سماحة الفنانة كارول سماحة کارول سماحة فی الإطلالة

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

رد الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل غير تقليدي على معجبة، عرضت عليه الزواج على الملأ خلال حفله، الذي أقيم مساء، أمس الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة.
وشهد حفل الساهر، الذي يعود به إلى مصر بعد عامين من آخر حفل قدمه، حضورا جماهيريا كبيرا، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه.

وخلال الحفل وقفت معجبة من الجماهير، وطلبت التصوير مع كاظم الساهر، قائلة: "عايزة أسلم عليك ياكاظم"، قبل أن تتابع بأعلى صوتها "تتجوزني ياكاظم"، ليرد قائلا: "هتجوزك".

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORG pic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع طلب زواج كاظم، إلا أنه تراجع قائلا: "طبعا لي الشرف إني أتزوج من مصرية، بس خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، إلى المسرح ومشاركته الغناء، إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني، كما شاركته الغناء، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور".

وكانت قد أثارت أسعار تذاكر حفل المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي أقيم أمس، جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الارتفاع الكبير لها، إذ بلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري (ما يقرب من 700 دولار أمريكي).

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 32،160 جنيهًا مصريًّا للصف الأول، و13،920 جنيها مصريًّا، للصف العشرين والأخير.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • بطولة يورو 2024: وجوه شابة تخطف الأنظار وكبار يخيبون الآمال
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • البنك المركزي: نمو المعروض النقدي 27.166% على أساس سنوي في مايو
  • 14.3 مليار دولار .. ارتفاع صافى الأصول الأجنبية بالقطاع المصرفي
  • بالفيديو:لاعبة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها البالغ مترين وعشرين سنتيمترا
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها