كشف أحد قادة قادة عملية تحرير الحرم المكي، تفاصيل الحوار الذي دار بين الأمير نايف بن عبدالعزيز وجهيمان العتيبي قائد الجماعة المسماة بالسلفية المحتسبة بعد القبض عليه في عملية تطهير الحرم المكي.

وقال الفريق محمد عيد العتيبي، خلال حديثه في برنامج “السطر الأوسط” المذاع على قناة mbc، إن جهيمان كان تقريبا يعاني من السكر واعلن استسلامه، وتم القبض عليه.

وأشار العتيبي، إلى أن حوارًا قصيرًا دار بين الأمير نايف وجهيمان، حيث سأله الأمير نايف: “أنا بلغت أخوك تيجي ليش ما جيت ” رد جهيمان وقال “حصل ما حصل”.. ليتنهي تفاصيل الحوار وينقل جهيمان بعده إلى المستشفى، بسبب مرضه.

وتعود الحادثة إلى قبل 44 عاما حينما حررت القوات السعودية الحرم المكي من أيدي جماعة جهيمان العتيبي، في عملية أطلق عليها “خطوة خطوة”.

اقرأ أيضاً اندلاع مواجهات عنيفة في عدد من الجبهات وإعلان رسمي للجيش وزير حوثي يتهم دولة أخرى باستهداف السعودية ومقتل عدد من الجنود البحريين (فيديو) طلب هام من مجلس الأمن بشأن اليمن ردًا على الهجوم الحوثي ضد القوات البحرينية في السعودية الهجوم الحوثي غدر واستفزاز ورفض للسلام رويترز تكشف شروط السعودية أمام أمريكا للتطبيع مع إسرائيل.. وهجوم بقيق وخريص يدخل على الخط عاجل: البحرين تعلن مقتل أحد ضباطها العسكريين بالهجوم الحوثي الغادر جنوب السعودية مجلس الأمن الدولي يوجه دعوة جديدة للمليشيا بإنهاء الهجمات الإرهابية مباحثات سعودية إيرانية لالغاء التأشيرة بين البلدين صحفي سعودي يكشف شكل ‘‘اليمن القادم’’ ومصير حضرموت.. هل تُستنسخ التجربة اللبنانية؟ مليشيا الحوثي تتبرأ من منفذي الهجوم على القوات البحرينية في السعودية.. وتتهم ‘‘الطرف الثالث’’ باستهداف المملكة باحث عماني يكشف هدف الحوثيين من قصف القوات البحرينية في الأراضي السعودية وعلاقة ذلك بالمفاوضات صحيفة لندنية تكشف مصير المفاوضات بعد هجوم الحوثي على الحدود السعودية وإقالة حكومة الانقلاب وتصاعد الغضب الشعبي بصنعاء

https://twitter.com/Twitter/status/1707751103792562669

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الحرم المکی

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن طلال: الحل لمشكلة السكن في عسير يبدأ بتنفيذ عدة فنادق جديدة..فيديو

الرياض

أكد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أن مشكلة السكن والفنادق التي يواجهها السياح في المنطقة ستتلقى الحل قريبًا، مع بدء تنفيذ مشاريع فندقية جديدة.

وفي إجابته على تساؤلات حول المشكلات التي يواجهها السياح في عسير، أشار الأمير تركي إلى أن “الحل يبدأ من تنفيذ فنادق جديدة”، مؤكدًا أن هناك عدة فنادق في مراحل التخطيط والتنفيذ حاليًا.

كما أعلن الأمير عن توجيه شركة عسير لإطلاق ثلاث فنادق جديدة خلال الشهرين القادمين، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل هذه المشاريع قريبًا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/EVfQW0aInz_-rkGw.mp4

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من العتيبي يضعه في مرمى انتقادات الأهلاويين .. فيديو
  • الأمير تركي بن طلال: الحل لمشكلة السكن في عسير يبدأ بتنفيذ عدة فنادق جديدة..فيديو
  • جبهة تحرير ود المكي الشاعر
  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • مهمة مستحيلة.. أحد أبطال حرب أكتوبر يكشف تفاصيل معركة وادي سدر
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية