غيب الموت أقدم بائع جرائد في محافظة بني سويف، عن عمر يناهز 93 عاما ، أثناء اداء العمرة بالأراضي  المقدسة، ومن المقرر أن يُدفن بالسعودية.


لفظ عابدين محمد عبد الرحمن، أقدم بائع جرائد في محافظة بني سويف، أنفاسه الأخيرة داخل الأراضي السعودية، أثناء أداء العُمرة، عن عمر يُناهز الـ93 عامًا، حيث تستعد أسرته لدفنه عقب إنتهاء الأجراءات اللازمة لذلك، وسط حالة من الحزن لفراقه.


أقدم بائع جرائد في بني سويف

تحصين 120 ألف رأس من الثروة الحيوانية ضد الأمراض في بني سويف بني سويف.. وضع الترتيبات النهائية لبدء العام الدراسي 2023/2024


وإعتاد صاحب الـ93 عامًا، على الوقوف في الشارع بمنطقة مقبل بمدينة بني سويف لبيع الجرائد منذ عام 1942حتى تحول لأحد علامتها، على مدار 71 عامًا، كانً في خدمة الصحافة والقارئ، رغم محاولات أسرته إثناءه عن الخروج والوقوف في الشارع لتقدمه في العمر، وحرصًا منهم على صحته، إلا أنه إعتاد على ذلك الأمر وأصبحت حياته مقترنه ببيع الجرائد والمجلات، قبل أن يلقى ربه في رحلة عًمرة.
وفاة أقدم بائع جرائد في رحلة عُمرة 
قبل أسبوع غادر عابدين محمد عبد الرحمن مسقط رأسه في محافظة بني سويف، في رحلة عًمرة إلى الأراضي السعودية وتمكن من أداء العُمرة، إلا إنه شعر بحالة إعياء توفي على أثرها، وجرى التواصل مع أسرته التي قررت دفنه هناك بإعتبارها أطهر بقاع الأرض، وحُسن خاتمة لرجل قضى حياته كلها مُحبًا لعمله في بيع الجرائد والصحف حتى أخر أيام من عمره.

كان الفقيد قد اجري حوارا مطولا مع موقع صدي البلد ببني سويف وسرد فيه ذكرياته مع بيع الصحف منذ ان كانت الجريدة بعدة مليمات وكان اجره قرشا في اليوم  .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجلات العام الدراسي 2023 العام الدراسي بعد ببنى سويف تحول بني سويف بدء العام الدراسي محافظة بني سويف محمد عبد الرحمن محمد عبد محافظة محم موقع صدى البلد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وفاة عون بيع التذاكر بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو أثناء تأدية مهامه

لقي إطار بالمركب الرياضي 1 نوفمبر 1954 حتفه أثناء تأدية مهامه اليوم الثلاثاء. تحضيرا لمبارة فريق شبيبة القبائل أمام ضيفه مولودية الجزائر.

ونشرت مصالح ولاية تيزي وزو تعزية جاء فيها:”بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الأسى والحزن، تلقى الوالي دومي جيلالي نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، “مزاري الوناس”. إطار بالمركب الرياضي 1 نوفمبر 1954، مديرية الشباب و الرياضة أثناء تأدية مهامه. تحضيرا لمبارة فريق شبيبة القبائل أمام ضيفه مولودية الجزائر”.

و إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم الوالي بإسمه الخاص و باسم كافة إطارات و موظفي الولاية، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى كافة أفراد عائلة المرحوم الآكارم. راجيا المولى العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • صحة بني سويف تسحب 46 رغيف حواوشي من بائع متجول لمخالفته الاشتراطات الصحية
  • مقتل 4 عناصر شديدى الخطورة وإصابة آخر أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية
  • تحرير محضر لبائع متجول أثناء بيعه "الحواوشي" لأطفال المدارس ببني سويف
  • وفاة عون بيع التذاكر بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو أثناء تأدية مهامه
  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • بعد وفاة شابة بشكل مفاجئ.. 7 أعراض غير شائعة لتسمم الحمل
  • وفاة المغني الأمريكي كريس كريستوفرسون
  • وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"