بوابة الوفد:
2024-07-26@20:01:53 GMT

مدبولي: مشروع حياة كريمة إنجاز يشهد للرئيس السيسي

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

علق الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، على مشروع حياة كريمة، قائلا: “أهم مشروع لو ما اتعملشي حاجة وعملنا المشروع ده كفاية على الرئيس”.

مدبولي: كان فيه خلل كبير في التوزيع السكاني على أرض مصر (شاهد) مدبولي: كان يوجد مخطط للتنمية العمرانية لمصر عمل عليه 34 خبيرًا مصريًا

وأضاف “مدبولي” خلال كلمته في مؤتمر “حكاية وطن” بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت: "بنتكلم عن أكثر من 4600 قرية بقالها فترات طويلة بدون تنمية.

. ممكن قري بقالها 100 سنة". 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل صباح اليوم إلى قاعة الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور انطلاق مؤتمر “حكاية وطن” بين الرؤية والإنجاز.

ووجه الرئيس السيسي، حديثه، للحضور قائلًا: “ انهاردة هنحكلكم حكاية مصر بداية من 2011 لحد الآن” ونعرفكم ايه التحديات اللى واجهتنا وازاي البلاد بتتبني.

وتابع: “أنا عارف اني بكرر الكلام دا كتير .. بس انا بكرره علشان قدام الله سبحانه وتعالي لما يسألني أقوله أنا قولت ورددت 100 مرة”.

ونطلقت فعاليات مؤتمر "حكاية وطن " اليوم السبت  ويستمر حتى 2 أكتوبر المقبل بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فضلًا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

فعاليات مؤتمر حكاية وطن 

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة التي يتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية فضلًا عن التحديات التي تواجه الدولة.

المشاركة المجتمعية 

ويأتي المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدبولى بوابة الوفد الوفد السيسى حياة كريمة حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق مرحلة استثنائية من مبادرة «سبيل» لتوزيع 10 آلاف وجبة

أعلنت مؤسسة «حياة كريمة» عن انطلاق مرحلة استثنائية من مبادرة «سبيل» من خلال توزيع 10 آلاف وجبة ساخنة في الأسبوع الأخير من شهر يوليو وذلك في إطار حملة «إيد واحدة» والتي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والهلال الأحمر المصري.

يأتي توزيع العشرة آلاف وجبة ساخنة ضمن محور الدعم الغذائي، إذ يجرى توزيع الوجبات في 36 دور مسنين و125 دور أيتام في محافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية»، وتتميز وجبات «سبيل» بكونها وجبات متكاملة العناصر الغذائية.

تهدف «سبيل» إلى تقديم الدعم الغذائي وتوزيع وجبات متنوعة في مختلف المحافظات، وذلك بالتعاون مع مطابخ الجمعيات القاعدية وبمشاركة 40 سيدة من السيدات المعيلات واللاتي تعمل حياة كريمة على تمكينهن اقتصاديا.

يشارك 850 متطوعا من حياة كريمة في تعبئة الوجبات داخل المطابخ وكذلك توزيع الوجبات على مختلف دور الأيتام والمسنين.

يذكر أن مبادرة «سبيل» لمؤسسة حياة كريمة نجحت في توزيع 160 ألف وجبة ساخنة على الأسر الأكثر احتياجا خلال النصف الأول من 2024.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق مرحلة استثنائية من مبادرة «سبيل» لتوزيع 10 آلاف وجبة
  • «حياة كريمة»: 1306 مستفيدين من القافلة الطبية المجانية بالبحيرة
  • «استقبلوهم بالزغاريد».. «حياة كريمة» تدخل البسمة على 6 أسر في الشرقية (صور)
  • طريقة التبرع لمبادرة تسقيف بيوت الأكثر احتياجا من حياة كريمة
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس ليبيريا بذكرى يوم الاستقلال
  • حياة كريمة تنتهي من تنفيذ 510 مشروعات تنموية في الدقهلية
  • 4 ملايين مواطن يستفيدون من مبادرة «حياة كريمة» خلال 6 أشهر
  • السيسي يجتمع مع مدبولي ووزيري الكهرباء والبترول.. ما التفاصيل؟
  • محافظ القاهرة: مدينة الأمل الجديدة مشروع متكامل يستهدف توفير حياة كريمة للمواطنين
  • محافظ دمياط يتابع آخر التطورات بمشروعات "حياة كريمة"