افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال تطوير مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري التي يجري تنفيذها بتكلفة 7 ملايين جنيه، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة.

جاء ذلك خلال جولته بمركز البداري لمتابعة تنفيذ بعض المشروعات، رافقه خلالها محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري، وأسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، ومجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وعلاء الناظر ورضا خلف نائبا رئيس المركز.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ أعمال التطوير التي تم تنفيذها بمبنى الوحدة المحلية وقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان المركز، مشيداً بأعمال التطوير التي تمت بالمبنى والمكاتب والإدارات الفرعية به.

مبادرة حياة كريمة في أسيوط

والتقى المحافظ برئيس مركز البداري، وبعض القيادات التنفيذية، مستعرضا سير العمل بمختلف القطاعات ومناقشة احتياجات كل قطاع وسبل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، معلنا دعمه الكامل لتنفيذ المشروعات بمختلف القطاعات بقرى المركز ومتابعته المستمرة لمشروعات الخطة الاستثمارية ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

كما شدد المحافظ على عدم الصرف على بند العمرات الجسيمة للمركبات إلا بعد أخذ موافقة كتابية من المحافظ، ومراعاة معايير ترشيد الاستهلاك والنفاق العام وفقا للاشتراطات والكتب الدورية المنظمة لذلك، كما طالب بتسريع وتيرة العمل بمنظومة تقنين أراضي وضع اليد ومنظومة التصالح في مخالفات المباني وسرعة إنهاء الإجراءات تسهيلا على المواطنين، وحفاظا على حقوق الدولة والشعب، وسرعة استخراج تراخيص البناء للمواطنين الجادين وفقاً للاشتراطات البنائية، مع استمرار حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة في مهدها.

دراسة فنية للمشروعات

وشدد المحافظ على عدم تنفيذ أي مشروع ضمن الخطة الاستثمارية دون وضع دراسة فنية مبنية على أسس علمية وموضوعية وتحديد المشروعات التي لها أهمية لدى المواطنين وتلبي متطلباتهم واحتياجاتهم، خاصة مشروعات الرصف بالشوارع الرئيسية أو الفرعية وعدم تنفيذها إلا بعد الانتهاء من توصيل كافة المرافق من خطوط مياه وصرف صحي وكهرباء وغاز واتصالات وغيرها منعًا لإهدار المال العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة أسيوط مركز البداري الخطة الاستثمارية حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد

احتل فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، بعد أسبوع من عرضه، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن.

إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 47 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد.

قصة فيلم عنب

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما يضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

أبطال فيلم عنب

المخرج أحمد نور جمع بين عدد من الأبطال في فيلم عنب، إذ يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية: تنفيذ 5 دورات من الخطة التدريبية للمحليات بالمحافظات
  • الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية
  • افتتاح الملعب الرئيسي لنادي نجوم صرمان
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • ختام البرنامج التدريبى لإعداد مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2025/2026 بأسوان
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف نزلة العزازي بالشرقية
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش طلبات المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية