(زمان التركية) – تحتضن إسطنبول بطولة لعبة بابجي موبايل PUBG Mobile لعام 2023، حيث سيستتنافس أفضل فرق PUBG Mobile على جوائز بقيمة 3 ملايين دولار.

 

وستبدأ فعاليات PMGC 2023 رسميًا في 2 نوفمبر، وسيشارك في مسابقة PUBG Mobile متسابقين من جميع أنحاء العالم حتى 26 نوفمبر.

 

ومنذ 8 ديسمبر، ستتواجد الفرق في إسطنبول للمشاركة في المباراة النهائية الكبرى، وفي 10 ديسمبر، سيتم الإعلان عن فريق PUBG Mobile الفائز في بطولة PMGC 2023.

 

وستُعقد بطولة PMGC 2023 بمشاركة 50 فريقًا، سيتألف هؤلاء الفرق من الفرق الناجحة في بطولتي PUBG MOBILE Pro League (PMPL) وPUBG MOBILE Super League (PMSL)، بالإضافة إلى الضيوف الخاصين المدعوين من قبل لجنة البطولة.

 

وستقام 6 مباريات يوميًا خلال مرحلة المباريات الدورية، وستتأهل الفرق الفائزة في هذه المباريات إلى المباراة النهائية الكبرى في شهر ديسمبر.

 

في بطولة PMGC 2022، فازت فريق S2G Esports التركي في PUBG Mobile باللقب، ونال الفريق مكافأة بقيمة 10 ملايين ليرة تركية، وحقق أكبر نجاح لتركيا في هذه الفئة.

Tags: PMGC 2022PUBG Mobile 2023بابجيبابجي موبايلتركيا

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: بابجي تركيا

إقرأ أيضاً:

احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر

تدعو راكوتين فايبر، الرائدة عالميًا في مجال الرسائل والمكالمات الآمنة والخاصة، جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بأجواء بطولة أوروبا من خلال المشاركة في مسابقة توقّع نتائج مباريات كرة القدم. والتي تجمع بين الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء وتقربهم من الأحداث بشكل أكبر. سيتمكّن المستخدمون الاكثر حماسة من نشر توقعاتهم على لوحة الصدارة العالمية، مما يتيح لهم فرصة دعم فرقهم والحصول على فرصة للفوز بجوائز قيّمة: جهاز iPhone 15 واحد كل أسبوع خلال الأسابيع الأربعة للبطولة، وجائزة كبرى المتمثلة في iPhone 15 Pro Max. بالإضافة إلى الجوائز العالمية، سيفوز أعلى المشاركين ترتيباً في الجزائر أسبوعياً بقميص رسمي لرياض محرز، بينما سيتحصل الفائز النهائي على قميص موقّع من رياض محرز!.

تحتفل فايبر بروح المنافسة، حيث ضبطت استراتيجيتها للوصول إلى المشجعين، مما يسمح لهم بالتفاعل خلال كل مباراة. سيتم تعزيز شغف ومتعة المسابقة بواسطة بوت التوقعات الخاص بفايبر، الذي سيكافئ أبرز متنبئي النتائج بين متابعي بطولة اليورو لكرة القدم.

يقول أتاناس رايكوف، نائب الرئيس للتسويق العالمي والتطوير في راكوتين فايبر: “لقد حان الوقت مرة أخرى في عصر الألعاب الرياضية الملهمة لنشر الفرح بين مشجعي كرة القدم المتحمسين من جمهور فايبر الأوروبي والعالمي، والمشاركة والتفاعل والاستمتاع بمنافساتنا الممتعة.”

حول راكوتين فايبر

راكوتين فايبر يربط الناس، بغض النظر عن من هم أو من أين يأتون. يتمتع مستخدمونا في جميع أنحاء العالم بوصول إلى مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية، ومكالمات الفيديو، والرسائل الجماعية، والتحديثات والمناقشات مع علاماتهم التجارية والمشاهير المفضلين لديهم. يضمن فايبر أن يكون لمستخدمينا بيئة آمنة ومجانية لمشاركة مشاعرهم. راكوتين فايبر هو جزء من مجموعة راكوتين العالمية، شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية.

مقالات مشابهة

  • بطولتي ” كود : وورزون ” و ” موبايل ليجندز ” تقص شريط 22 بطولة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بديلة بايدن.. كيف تستعد حملة ترامب للانقضاض على "النائبة"؟
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر
  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • وزير البلدية والإسكان يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية في إسطنبول لبحث تعزيز فرص التعاون بين البلدين
  • طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين توكاماك إنيرجي العالمية
  • تقرير يرصد تحديات الحكومة المرتقبة.. أبرزها تأثر الاقتصاد بالأحداث العالمية
  • طالب في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين “توكاماك إنيرجي” العالمية