تنجح جلالة الملكة رانيا العبدالله بإبهار محبيها ومتابعينها والمختصون في الموضة بخيارات الأناقة التي تختارها في ظهورها المتكرر سواء في المناسبات الرسمية أو في مهامها التي تؤديها داخل المملكة الأردنية الهاشمية أو حتى خارجها خلال الزيارات الدولية الرسمية التي تقوم بها.

اقرأ ايضاًألبيرتا فيراتي ومفهوم الصيف الإيطالي الأنثوي.

. والملكة رانيا بتصميم مشابه من نفس المجموعة

ونراها في بعض الأحيان بخيارات أزياء معينة، حيث اشتهرت الملكة رانيا بارتداء الفساتين الكلاسيكية خلال معظم ظهورها، إلى جانب اعتمادها لصيحة التنانير بمختلف قصاتها مع القمصان الرسمية، لكنها أيضا فضلت الظهور بالسروال والقميص الأنيق المنسق بطريقة بسيطة وكلاسيكية في عدة إطلالات لها، وذلك خلال العديد من الفعاليات والمناسبات.

 وفي هذا المقال نقدم لك جولة على تلك الإطلالات الكلاسيكية التي خطفت بها الملكة رانيا الأنظار بأسلوب القميص المنسق مع البنطال وبطريقتين، رسمية و"كاجوال".

الإطلالة الأخيرة لـ الملكة رانيا بقميص كلاسيكي وعصري في نفس الوقت
 

خلال الظهور الأحدث للملكة الأنيقة، وخلال افتتاح مقر التوسعة الجديد لمطبخ الكرمة الإنتاجي وهو أحد المشاريع التنموية التابعة لمؤسسة نهر الأردن، والتي تترأسها الملكة رانيا، أطلت بأناقة لافتة وراقية ومعبرة تعبيرا وافيا عن التراث الأردني.

أطلت الملكة رانيا مرتدية سروال كلاسيكي باللون الأسود بتصميم واسع وأنيق من قماش الـ"جاباردين" القطني، ونسقت معه قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة وبتصميم مريح، وتزين من الأمام بتطاريز تراثية راقية ومميزة باللون الأحمر من علامة الأزياء الأردنية "رمز" المختصة بالملابس المطرزة، وانتعلت حذاء باللون الكحلي وحقيبة بتصميم (Y2K Style) من أجدد مجموعة خاصة بالعلامة الإيطالية "بوتيغا فينيتا" باللون نفسه أيضا.

الستايل الـ"أولد موني" مفتاح اناقة الإطلالات الصيفية للملكة

خلال زيارة الملكة رانيا لإحدى المحافظات الأردنية، أطلت  بإطلالة راقية بمزيج رسمي، عملي وراقي باللونين الأزرق والبيج الفاتح حيث اختارت قميصا راقيا باللون الأزرق الفاتح بتصميم "بيسك" بسيط من غير أي إضافات، مع بنطال راقي باللون الـ"بيج الفاتح" القريب إلى اللون الـ"أوف وايت" مع حزام جلدي من علامة "فيراغامو" الإيطالية باللون العسلي بأسلوب مزج ألوان ستايل الـ"أولد موني" ونسقت الإطلالة مع حذاء بنفس لون البنطال الراقي مع حقيبة راقية باللون العسلي والمزينة ب"ستراب" راقي باللون الأزرق الـ"إليكترك".

في نيويورك إطلالة معبرة عن عملية المدينة الأميريكية
 

في مدينة نيويورك الأميركية، تألقت الملكة رانيا في أثناء مشاركتها بقمة الابتكار التي أقيمت في مدينة نيويورك بإطلالة رسمية بسيطة وأنيقة في ذات الوقت بطابع الأناقة السهلة.

جمعت الإطلالة بين اللونين الأبيض والأسود، حيث ارتدت سروال مستقيم القصة مع أرجل طويلة غطت الحذاء باللون الأسود مع قميص أبيض مزود بطبقة علوية على شكل القطعة الأمامية من الجاكيت وبنفس تصميم القميص المفتوح الذي منح الإطلالة لمسة جمالية عصرية ومبتكرة زادت من أناقة الإطلالة وعمليتها ولكن حافظت في نفس الوقت على تميز جلالة الملكة وإطلالتها المبهرة، واكتفت لإكسسواراتها بأقراط صغيرة وخاتم لامع.
 

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تتألق بصيحة الجيليه "Vest" باللون الأبيض في نيويوركالقميص الأبيض بلمسة راقية وتنسيق أنيق

وفي إحدى الصور التي نشرتها جلالة الملكة رانيا رفقة سمو الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأمير الحسين خلال فترة خطوبتهما، تألقت الملكة رانيا بستايل القميص الأبيض أيضا لكن تميز هذه المرة بتفاصيل أنيقة وخلابة، حيث تزين بالدونتيل المطرز بالورود الدائرية النافرة التي أعطت لمسة رومانتيكية حالمة للإطلالة، كما ترافقت الأكمام الطويلة والياقة مثنية مع شرائط متدلية باللون الأبيض أيضا، ونسقت قميصها مع سروال كلاسيكي أنيق بخصر مرتفع وأرجل فضفاضة، وبدت في كامل أناقتها وأنوثتها بتلك الإطلالة الناعمة.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الملكة رانيا أناقة الملكة رانيا القميص الأبيض الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

«العبي معاه كورة».. 3 نصائح من ياسمين عز للسيدات لجذب الرجل

ياسمين عز.. أشعلت الإعلامية ياسمين عز، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نصائحها الملفتة الموجهة للرجال والنساء، التي أثارت تساؤلات وانتقادات على حد سواء من البعض.

نصائح ياسمين عز

تحدثت الإعلامية ياسمين عز عن العلاقة بين الرجل والمراة في برنامجها «كلام الناس»، الذي يعرض عبر شاشة «MBC»، حيث قدمت 3 نصائح للمرأة لجذب الرجل، لافتة إلى أنها قرأت كتابًا يتحدث عن 3 أمور تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة ويحبها.

وأضافت ياسمين عز، أن أول هذه الأمور، أن تشارك المرأة الرجل اهتماماته، ومن بين هذه الاهتمامات متابعة لعبة كرة القدم، متابعة: «ممكن تلعبي مع الرجل كرة القدم».

وتابعت ياسمين عز: «أما المر الثاني، لازم تكوني إضافة في حياة الرجل، ويجب أن تكوني شخصية مؤثرة يشعر بها الرجل في حياته».

واكملت: «أما الأمر الثالث، فهو أن الرجل يحتاج إلى أن تستشيره المرأة في كل شيء، وتجعله الشخص الذي تسأله عن رأيه في كل شيء»، معقبة: «لو عملتي كل ده، بردو هيطلقك في الآخر».

ياسمين عز

واعتادت ياسمين عز، على إثارة الجدل، حيث شاركت متابعيها، مجموعة من الصور الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بإطلالة لافتة.

وارتدت ياسمين عز، جيب قصيرة باللون الأسود، ونسقت معها قميص باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها، اعتمدت، في المكياج على اللون البني للعيون و الرموش السوداء الكثيفة التي تبرز جمال عيونها، وتركت شعرها منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.

ياسمين عز للستات: إلعبي مع زوجك كرة قدم في الصالون وخليه يسجل فيكي هدف

تحذير ياسمين عز للستات.. «اللبنانيات قادمات خالوا بالكم من رجالتكم» أين الحقيقة؟ (فيديو)

ياسمين عز تدعو إلى إلغاء الخطوبة.. واستبدال الذهب بـ كريستال عصفور

مقالات مشابهة

  • سواريز ينتقد أسلوب مدرب أوروجواي
  • «العبي معاه كورة».. 3 نصائح من ياسمين عز للسيدات لجذب الرجل
  • رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي
  • «250 مليون شخص يستخدمونه».. هل يغير شات «جي بي تي» أسلوب الحياة؟
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • «عنب».. كوميديا راقية بعيدة عن الإسفاف
  • خبيران : المقاومة حرمت نتنياهو من ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق الزرقاء في ذكرى 7 أكتوبر
  • محللان: المقاومة حرمت نتنياهو من ارتداء القميص الأبيض وربطة العنق الزرقاء في ذكرى 7 أكتوبر
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة