(CNN)-- مع تزايد عدد حوادث إطلاق النار في المدارس والافتقار إلى تشريعات ذات معنى للحد من العنف المسلح، تحاول المدارس وأولياء الأمور أخذ تدابير السلامة بأيديهم.

لقد غيّر العنف المسلح الحياة اليومية داخل الفصل الدراسي وخارجه، مع تخصيص المزيد من الوقت والموارد للتحضير لأسوأ السيناريوهات.

في حين تستثمر بعض المناطق التعليمية في تدابير السلامة الإضافية، مثل نوافذ الطوارئ التي يسهل الخروج منها، يضيف بعض الآباء حقائب ظهر مضادة للرصاص إلى قوائم التسوق الخاصة بأطفالهم للعودة إلى المدرسة.

هذا العام، تم الإبلاغ عما لا يقل عن 37 حادث إطلاق نار في حرم مدارس من الروضة إلى الصف الثاني عشر، وفقًا لتحليل بيانات شبكة CNN اعتبارًا من 19 سبتمبر. وكان هناك ما لا يقل عن 16 حادث إطلاق نار آخر في حرم جامعات وكليات.

أمريكاإطلاق نارالتعليمالقضاء الأمريكيانفوجرافيكقوانيننشر السبت، 30 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: إطلاق نار التعليم القضاء الأمريكي انفوجرافيك قوانين

إقرأ أيضاً:

الكرملين: وجود صلات بين مطلق النار على ترمب بأوكرانيا له تبعات وعواقب

علق الكرملين، الاثنين، حول ما أثير بشأن وجود صلات المشتبه به في محاولة اغتيال المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترمب بأوكرانيا، قائلا :  إن اللعب بالنار له تبعات وعواقب.

 

ولدى سؤاله عما وصفها مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي بأنها «محاولة فيما يبدو لاغتيال ترمب»، قال دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين: «ليس نحن من يجب علينا التفكير في ذلك؛ بل أجهزة المخابرات الأميركية. على أي حال اللعب بالنار له عواقب».

الكرملين: قرار السماح لكييف بضرب العمق الروسي بصواريخ بعيدة المدى قد تم اتخاذه الكرملين: لا نخطط لمتابعة مناظرة ترامب وهاريس

وبدا أن التعليق يشير إلى دعم الولايات المتحدة لأوكرانيا ضد روسيا، وفقاً لوكالة «رويترز» للأنباء.

 

وذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» وقناة «فوكس نيوز» وشبكة «سي إن إن» نقلاً عن مسؤولين في قوات الأمن، أن المشتبه به يدعى رايان ويسلي روث (58 عاماً) من هاواي.

 

واحتوت حسابات شخصية على وسائل للتواصل الاجتماعي تحمل اسم روث على منشورات دعم واضح لأوكرانيا، في حربها ضد روسيا.

 

وذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» أنها أجرت مقابلة مع روث العام الماضي، في إطار مقال عن الأميركيين الذين يتطوعون لمساعدة المجهود الحربي لأوكرانيا.

 

وقال للصحيفة إنه سافر إلى أوكرانيا وقضى فيها عدة أشهر في 2022، وكان يحاول تجنيد بعض الجنود الأفغان ممن فروا من حكم حركة «طالبان» في بلادهم للقتال في أوكرانيا.

 

وقال مسؤولون في قوات الأمن، في مؤتمر صحافي، الأحد، إنهم ألقوا القبض على مشتبه به رصده عناصر من جهاز الخدمة السرية الأميركية في أحراش قرب ملعب ترمب الوطني للغولف وبحوزته بندقية هجومية من طراز «إيه كيه-47». وأطلق عناصر الخدمة السرية النار على المشتبه به الذي فر في سيارة سوداء.

 

واشتبك أفراد الجهاز مع المسلح، وأطلقوا ما لا يقل عن 4 خزائن طلقات، في نحو الساعة 1:30 مساء (17:30 بتوقيت غرينتش). وبعدها ألقى المسلح بندقيته وحقيبتَي ظهر وأشياء أخرى، وفر في سيارة «نيسان» سوداء.

 

وقال قائد الشرطة إن أحد الشهود رأى المسلح، ونجح في التقاط صور لسيارته ولوحة القيادة، قبل أن تقوم الشرطة المحلية بإلقاء القبض عليه.

 

 

مقالات مشابهة

  • “العنف أصبح سمة أمريكية”.. “الغارديان”: الولايات المتحدة تستعد لانتخابات مشتعلة
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية
  • مكتب التحقيقات: إطلاق النار كان محاولة جديدة لاغتيال ترامب
  • الكرملين: وجود صلات بين مطلق النار على ترمب بأوكرانيا له تبعات وعواقب
  • من هو ريان ويسلي روث.. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟
  • هاريس تدين العنف السياسي بعد حادث إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار
  • وسائل إعلام أمريكية: جهاز الخدمة السرية استجاب لحادث إطلاق النار الذي لم يكن يستهدف ترامب
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب لم يكن في خطر أثناء حادث إطلاق النار
  • 468 إداريًا في برنامج إدارة المخاطر والطوارئ بمدارس شمال الباطنة