أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن بدء أعمال الحملة القومية لتحصين "الماعز والأغنام" ضد الأمراض المنتشرة غدًا الأحد في جميع قرى ومراكز المحافظة.

وذلك حفاظًا على الثروة الحيوانية بالمحافظة التي تمثل جزءًا من الأمن الغذائي المصري، وفقًا لخطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

تقديم كافة أوجه الدعم لفرق الأطباء البيطريين

وكلف المحافظ مسؤولي الوحدات المحلية في المدن والقرى والجهات المعنية بتقديم كافة أوجه الدعم لفرق الأطباء البيطريين لضمان تنفيذ الحملة على الوجه الأمثل، موجها مديرية الطب البيطرى بالانتهاء من جميع التجهيزات في الوحدات البيطرية على مستوى مراكز وقرى المحافظة لتنفيذ الحملة من خلال توفير اللقاحات والكوادر البشرية.

سرعة الاستجابة للفرق البيطرية

مناشدا المربين وأصحاب الماشية بسرعة الاستجابة لفرق الأطباء البيطريين والالتزام بكافة التعليمات والإرشادات من أجل القضاء على مرض طاعون المجترات الصغيرة، والحفاظ على الثروة الحيوانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان

إقرأ أيضاً:

تباين آراء طلاب الثانوية بالمنيا حول مستوى امتحاني الفيزياء والتاريخ

أدى طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بالمنيا، الامتحان في مادتي الفيزياء للقسم العلمي، والتاريخ لطلاب القسم الأدبي، موزعين على لجنة المحافظة بـ إداراتها التسع بنطاق المحافظة.


جاء ذلك وسط تطبيق كافة الإجراءات التأمينية والوقائية حفاظًا على سلامة الطلاب، والقائمين على أعمال الامتحانات.


وأعرب عدد من طلاب القسم الأدبي عن مدى ارتياحهم ورضاهم عن مستوى أسئلة امتحان التاريخ، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط وأنهم تمكنوا من الإجابة على جميع الأسئلة.. فيما أعرب عدد آخر عن قلقهم نظرا لصعوبة بعض الأسئلة.

وأشار طلاب القسم العلمي أن امتحان الفيزياء كان يحتاج إلى وقت إضافي حتى يتمكنوا من الإجابة على كافة الأسئلة، وأكد البعض الآخر أن أسئلة الفيزياء كانت تستهدف الطالب الممتاز، وكانت تحتاج إلى تركيز للوصول إلى الإجابة النموذجية المطلوبة من واضعي الامتحان

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • تباين آراء طلاب الثانوية بالمنيا حول مستوى امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • السبت.. ختام الدورة 46 للمهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية بالسامر
  • صوامع المنيا تستقبل 417 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بنى عباد في الشرقية
  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية بني عباد