واصلت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة بني سويف، استقبال الأهالي لتحرير توكيلات تأييد المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة، وسط حالة من التزاحم.

ازدحام مكاتب الشهر العقاري في بني سويف

وشهدت المقرات تزاحمًا كبيرًا من المواطنين داخل المقرات الخمسة التي أتاحتها الهيئة الوطنية للانتخابات داخل المحافظة لاستخراج توكيلات تأييد ترشيح للرئيس عبدالفتاح السيسي، وحرص عدد من المواطنين على التقاط الصور التذكارية مع التوكيلات فور استخراجها.

مواطن: الرئيس أعاد الوطن إلى مساره الصحيح

وقال توني عثمان، أحد أبناء محافظة بني سويف، إن الرئيس السيسي قدم لمصر وشعبها الكثير، مضيفًا «يكفينا تضحياته من أجل إعادة الوطن إلى مساره الصحيح بعد أن خطفته جماعة إرهابية، وما تحقق من إنجازات حقيقية على أرض الواقع، وهنا في بني سويف شاهدنا إنجازات ومشروعات عملاقة خدمية وتنموية لا يمكن حصرها».

وأضاف: «ما شاهدته من إقبال كبير للمواطنين على مقرات الشهر العقاري جعلني أشعر بالفخر بسبب وعي المواطنين بما تحقق على أرض الواقع من إنجازات عملاقة، وأمن واستقرار شهدته البلاد».

مواطن: الرئيس السيسي يستحق مننا الدعم

في السياق ذاته، قال مدحت شعبان، أحد الأهالي، إن الإقبال على عمل التوكيلات كبير للغاية، وانتظرنا ساعات حتى نجحنا في استخراج التوكيل، قائلًا: «أنا أرد الجميل للرئيس السيسي».

وأضاف: «شاهدت كيف تم علاج أحد جيراني في مبادرة 100 مليون صحة بشكل مجاني بعد معاناته مع المرض، كما شاهدت مبادرة حياة كريمة وكيف غيرت شكل وحياة القرى بمشروعات خدمية كبرى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تأييدات الرئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي الشهر العقاري بني سويف محافظة بني سويف انتخابات الرئاسة الشهر العقاری بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني

نشأت علي

بعث مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، برقية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

وقال في البرقية، إن مجلس النواب وهو يستهل دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إليكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

وأعلن مجلس النواب، دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها على جميع مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

وثمن المجلس الجهود الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

وأكد مجلس النواب، ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

وقال: يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، والتي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري.

واختتم رئيس النواب البرقية: يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن.

مقالات مشابهة

  • علي الكعبي: كبار المواطنين مساهمون في إنجازات الحاضر
  • علي الكعبي: كبار المواطنين مساهمون حقيقيون في إنجازات الحاضر وشركاء في صنع المستقبل
  • مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • الدولار يرتفع بعد معارضة رئيس المركزي الأمريكي لتوقعات بتيسير نقدي كبير
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • عوائدها مجزية.. الرئيس السيسي: مجال الرقمنة يُوفّر مليون فرصة عمل جديدة للشباب
  • الرئيس السيسي: دراسة علوم الحاسبات والتكنولوجيا توفر وظائف أكثر ربحا للشباب