وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي حقيقة أم إشاعة، حيث انتشرت مع صباح اليوم السبت 30 سبتمبر 2023، انباء تفيد بـ وفاة خبير التجميل الإماراتي بدر خلف في احد مشافي أبو ظبي.

وعقب انتشار تلك الانباء ضجت محركات البحث بأسئلة حول حقيقة وفاة بدر خلف خبير التجميل المعروف بأفعاله المثيرة للجدل عربياً.

حقيقة وفاة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي:

حيث تبين بعد الاطلاع على عدة مصادر ان أنباء وفاة بدر خلف غير صحيحة وانه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

 

من هو بدر خلف ويكيبيديا:

بدر خلف هو إماراتي الجنسية يلقبوه متابعيه باسم “كيكة”، كما انه اعلامي مشهور ولد في مدينة العين الاماراتية، يبلغ من العمر 27 عام من مواليد 1993 ميلادي.

وأول أعماله مذيع في قناة دبي الإماراتية وبعد فترة اتجه الى التدوين في مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباته الشخصية المختلفة على السناب شات وتويتر وفيس بوك، وأكثر البرامج استخداما هو تطبيق السناب شات، من خلال بث يومي لمحتويات يتناولها عن الجمال والموضة وأسس التجميل.

ودرس بدر خلف الإعلام وقدم برامج عن الموضة للرجال على اليوتيوب وبعد ذلك اتجه الى تقديم الموضة الخاصة بالنساء عقب دراسة اساسيات “تصميم الأزياء” فى دولة ايطاليا، وهناك الكثير من الجدل حول شخصية بدر خلف الاماراتي فى الوقت الحالي وهناك تهجم عليه بشكل كبير.

وبدر خلف بلوقر الجمال رغم الأعمال المُتنوعة التي يقوم بها والتي تخص النساء بشكل كبير وخصوصًا الميك أب، وهذه من الأعمال التي لا تُعبر عن أخلاق وعادات الشباب، ولكن هذه من الشخصيات التي انفردت لوحدها في اختيار الطريق الابداعي الذي يُقدم مُحتواه فيها.

ويعتبر بدر خلف ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي محب للموضة والأزياء إماراتي الجنسية، من مدينة العين، يعمل بدر خلف كمدون في كثير من المجلات، وقد أكمل دراسته في إحدى جامعات ايطاليا وتخصص بتصميم الأزياء، وقد رهن نشاطه في الموضه والأزياء وعرض منتجات التجميل وآثارها.


 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من مواد مسرطنة تدخل في صناعة الملابس ومستحضرات التجميل

أعلنت الوكالة الدولية لبحوث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية تصنيف معدن التلك على أنه مادة "مسرطنة محتملة"، في حين أدرجت مادة الأكريلونيتريل، المستخدمة في إنتاج البوليمرات، على قائمة المواد المسرطنة. جاء هذا الإعلان بناءً على أدلة علمية جمعتها الوكالة حول تأثيرات هذه المواد على صحة البشر.

أوضح خبراء الوكالة أن التلك، وهو معدن طبيعي يُستخرج في العديد من المناطق حول العالم، يمكن أن يكون مسبباً محتملاً للسرطان لدى البشر، خصوصاً سرطان المبيض، استناداً إلى أدلة محدودة من الدراسات البشرية وأدلة كافية من الدراسات الحيوانية. يتم التعرض للتلك بشكل رئيسي في البيئات المهنية أثناء عمليات الاستخراج والطحن والمعالجة، وأيضاً من خلال استخدام منتجات التجميل ومساحيق العناية بالجسم التي تحتوي عليه.

وفي سياق متصل، توصلت شركة "جونسون آند جونسون" الأمريكية إلى تسوية نهائية مع محاكم 42 ولاية في الولايات المتحدة بشأن قضية التلك المتهم بالتسبب في الإصابة بالسرطان. تعود المخاوف حول تلوث التلك بالأسبستوس إلى السبعينيات من القرن الماضي، حيث أشارت الدراسات إلى زيادة خطر الإصابة بسرطان المبيض لدى النساء اللواتي يستخدمن منتجات التلك.

على الجانب الآخر، صنّفت منظمة الصحة العالمية مادة الأكريلونيتريل كمادة مسرطنة للبشر، بناءً على أدلة كافية تشير إلى ارتباطها بسرطان الرئة وأدلة محدودة تشير إلى ارتباطها بسرطان المثانة لدى الرجال. تُستخدم هذه المادة في صناعة ألياف الملابس والسجاد والبلاستيك، وتوجد أيضاً في دخان السجائر وتلوث الهواء، مما يزيد من خطر التعرض لها.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري .. هذه رسائل أبو عبيدة في خطابه الأخير
  • خبير أوروبي: فرنسا أحبطت أكثر من 100 هجوم إرهابي العام الماضي
  • سيد علي يفجر مفاجأة عن عقد أحمد رفعت في نادي الوحدة الإماراتي.. وسر المليون دولار
  • بالصور.. سقوط أسلاك خاصة بالحافلات الكهربائية تتسبب في اختناق مروري بطريق الصويرة
  • لجنة نيابية تكشف عن ضوابط جديدة لمراكز التجميل: يوجد ألف مركز غير رسمي
  • بالصور.. “اليويفا” تكشف الكرة الخاصة بنصف نهائي ونهائي “أورو 2024”
  • حقيقة وفاة لاعبين اثنين من اتحاد طنجة المغربي.. جرفتهما الرياح أثناء السباحة
  • تحذيرات من مواد مسرطنة تدخل في صناعة الملابس ومستحضرات التجميل
  • أطباء: رونالدو خضع لعمليات التجميل بالأنف والأسنان
  • خبير: إسرائيل تحاول بائسة إعادة هيبتها بالحرب في غزة والضفة