لجريدة عمان:
2024-06-29@15:18:00 GMT

تعادل إيجابي بين بدية والوحدة في دوري الناشئين

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

تعادل إيجابي بين بدية والوحدة في دوري الناشئين

تعادل فريقا بدية والوحدة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب بدية بمحافظة شمال الشرقية، ضمن لقاءات دوري الناشئين لكرة القدم. انطلق اللقاء بندية وحماس كبير، وسط رغبة من الفريقين في تحقيق الانتصار، وجاء الضغط أكثر في الشوط الأول لصالح الوحدة، حيث تمكن من بسط سيطرة واضحة على مجمل الشوط واستطاع الوحدة تسجيل هدفين مبكرين، جاء الأول في الدقيقة (18) عبر طه العلوي، ثم أضاف زميله عبدالباري العلوي الهدف الثاني عند الدقيقة (33).

وخلال الشوط الثاني حاول بدية العودة للمباراة، ونجح في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بتسجيل هدف جميل عبر محمد المالكي، وساهم الهدف في بث روح الحماس لدى الفريق، وبعدها بدقائق سجل لبدية هدف التعادل من صفوان الراشدي برأسية جميلة في مرمى الوحدة.

ومع قرب انتهاء اللقاء زادت الإثارة، حيث حاول الوحدة بكل قوته تحريك صفوفه من جديد لتغيير مجريات اللعب، وتمكن مدربه الوطني عمر الروتلي من تحفيز خط الهجوم المكون من محمد بن عوض ونايف بن عبدالله وعبدالباري الفارسي، وشكل الثلاثي خطورة شديدة على حارس مرمى بدية محمد الوهيبي عدة مرات، لكن تصميم مدرب بدية الإيراني بهمن أحبط تلك المحاولات بإجراء تغييرات في صفوف بدية وذلك بدخول حمزة الحجري ومحمد الزرعي لدعم حسين المحاربي، ليخرج الفريقان بتعادل إيجابي 2 / 2. أدار اللقاء الحكم عمر بن خليفة الخايفي حكما للساحة، وساعده سعيد بن خميس الريامي حكما أول، ومحمد بن سالم العمري حكما ثانيا، واليقظان بن سالم العبري، حكما رابعا، وعلي بن خلفان الشكيري مراقبا ومقيما للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول

تأخر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول من ديربي القناة المقام حاليا ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول

وشهد شوط اللقاء الأول بين الفريقين سيطرة للإسماعيلي على أحداث شوط اللقاء الأول من حيث الحصول على الإستحواذ، ولكن بلا فائدة تذكر.

حيث تمكن فريق المصري من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعدما سددها فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق لترتطم بمحمد دسوقي لتسكن شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وتعرض نجم الإسماعيلي عماد حمدي للإصابة في بداية اللقاء وخاصة عند الدقيقة 7 من زمن المباراة، ليحل محمد بيومي بدلا منه.

وتقام المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري العام.

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)

ويدير المباراة من الناحية التحكيمية الحكم الدولي محمد معروف، وتذاع المباراة بين الفريقين على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري.

وبهذا الفوز حتى الآن أصبح المصري البورسعيدي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بينما يظل الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • سبب توقف مباراة بيراميدز وسموحة بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • أندية الجزيرة والوحدة وشباب الأهلي وكلباء تترقب الإعلان عن مدربيها
  • تعادل العراق والأردن سلبياً في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • يورو 2024.. تعادل يمنح المطلوب لرومانيا وسلوفاكيا
  • تأهل بلجيكا بـ«تعادل سلبي» مع أوكرانيا في «يورو 2024»
  • سلوفاكيا تتعادل إيجابيًا مع رومانيا وتودع بطولة اليورو