افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أعمال تطوير مبنى الوحدة المحلية بمركز البداري والذي يتم تنفيذه بتكلفة 7 ملايين جنيه ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ قام بجولة بمركز ومدينة البداري لمتابعة تنفيذ بعض المشروعات رافقه خلالها محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري، وأسامة سحيم رئيس مركز البداري.

الساحل. مركز ومدينة سليم، ومجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وعلاء الناظر ورضا خلف نواب رئيس المركز.

وتفقد المحافظ أعمال التطوير التي تم تنفيذها بمبنى الوحدة المحلية وقاعة الاحتفالات الكبيرة بمكتب المركز، مشيداً بأعمال التطوير التي تم تنفيذها بالمبنى ومكاتبه وإداراته الفرعية.

والتقى المحافظ بمدير المركز وبعض القيادات التنفيذية، واطلع على سير العمل في القطاعات المختلفة وناقش احتياجات كل قطاع وسبل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وأعلن دعمه الكامل لتنفيذ برنامج الإصلاح الشامل. المشاريع. في مختلف قطاعات البلدات الوسطى ومراقبتها المستمرة لمشاريع الخطة الاستثمارية ومشاريع المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

وأكد أنه لن يتم الإنفاق على الإصلاحات الكبرى للمركبات إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من وزير المحافظ ومراعاة قواعد ترشيد الاستهلاك والإنفاق العام وفق الاشتراطات والدوريات التي تنظمها. كما دعا إلى تسريع وتيرة العمل. ويعمل على نظام تقنين الأراضي للإشغالات غير الشرعية، وعلى نظام التوفيق في مسائل مخالفات البناء، وعلى تسريع إجراءات تسهيلها. وعلى المواطنين، حفاظاً على حقوق الدولة والشعب، سرعة استخراج تراخيص البناء في الحالات الخطيرة. المواطنين وفقاً لاشتراطات البناء، فيما لا تزال حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة في بداياتها.

وأكد أنه لن يتم تنفيذ أي مشروع ضمن الخطة الاستثمارية دون وضع دراسة فنية مبنية على أسس وأهداف علمية وتحديد المشاريع التي تهم المواطنين وتلبي متطلباتهم واحتياجاتهم، خاصة مشاريع الرصف على الشوارع الرئيسية أو الفرعية، والتي من شأنها أن ولا يتم التنفيذ إلا بعد الانتهاء من ربط كافة المرافق من خطوط المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز والاتصالات وغيرها، تفادياً لإهدار المال العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه

افتتح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم، لوحة توزيع كهرباء خلوة أبو مسلم بمركز أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه، ضمن حرص المحافظة على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرية الخلوة الجديدة والقرى المجاورة لها والمساهمة في الارتقاء بمنظومة الكهرباء وتحسين استقرار التيار الكهربي.

مكونات لوحة توزيع الكهرباء

قدم المهندس جمال صديق، رئيس قطاع كهرباء وسط الشرقية، شرحاً تفصيلياً لمحافظ الشرقية عن مكونات لوحة توزيع الكهرباء، وتمت الإشارة إلى أن لوحة التوزيع تعمل بجهد 11 كيلومترا / الساعة، وتأخذ من محطة محولات الجعفرية ومكونة من 17 خلية و4 مغذيات دخول و 10 مغذيات خروج للتيار بسعة قواطع 1250 أمبير.

تخفيف الأحمال عن لوحة مركز أبو حماد

وأضاف رئيس قطاع كهرباء وسط الشرقية أن الهدف من إنشاء لوحة توزيع الكهرباء هو تخفيف الأحمال عن لوحة مركز أبو حماد وتقسيم المغذيات إلى الأحمال المرتفعة «مغذي الخيس – مغذي السناجرة – مغذي عمريط» بجانب تقديم الخدمة في تمركز الأحمال بالوحدة المحلية بالصوة واستقرار التغذية ومجابهة زيادة الأحمال بمركز أبو حماد والوحدة المحلية بالصوة.

 





مقالات مشابهة

  • موطن الحكمة.. وفلسطين التي كشفت القناع
  • الناجي الوحيد من "مذبحة" قادة حزب الله..7 ملايين دولار مكافأة لمن يبلغ عن حمية
  • تنفيذ مشروعات في التعليم العالي بسيناء بتكلفة 23 مليار جنيه
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع صرف صحي في نزلة العزازي بتكلفة 27 مليون جنيه
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. .محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع الصرف الصحي بنزلة العزازى
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف نزلة العزازي بالشرقية
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب