عمان – ضمن فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب في الأردن، شارك مقدما البرامج في RT سلام مسافر وخالد الرشد، والصحفي حسين الرواشدة، في ندوة بعنوان “تجارب إعلامية”.

وضمن فعاليات “معرض عمان الدولي للكتاب” الذي تحتضنه العاصمة الأردنية، عقدت ندوة بمشاركة مقدمي البرامج في RT باللغة العربية، سلام مسافر وخالد الرشد إلى جانب الصحفي حسين الرواشدة، بعنوان “تجارب إعلامية”، مساء الخميس 28 سبتمبر.

هذا وقد انطلقت مساء الخميس الماضي فعاليات الدورة الـ22 لمعرض عمّان الدولي للكتاب 2023 بالأردن، والذي يقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة وأمانة عمان الكبرى.

ويشارك في المعرض أكثر من 400 دار نشر محلية وعربية ودولية، وتستمر فعالياته حتى 30 سبتمبر الجاري.

وقالت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار، إن المعرض يمثل قصة نجاح لصناعتي الكتاب والنشر في الأردن، وأصبح جزءا من الخطاب الثقافي، وأحد وسائل المعرفة.

وأضافت: “يمثل المعرض منصة للحوار والتواصل مع الأفكار، ويقدم فعاليات تناسب الأسرة الأردنية وطلبة المدارس والجامعات والمؤسسات والهيئات الثقافية، وزوار الأردن، وهو فرصة للتفاعل مع البرنامج الثقافي الذي خصص هذا العام مساحة للأطفال”.

كما يستضيف المعرض مجموعة من الكتاب والشعراء والباحثين العرب منهم الروائي الجزائري واسيني الأعرج، والشاعر العراقي علي جعفر العلاق، والروائي العماني زهران القاسمي، والباحث المغربي سعيد يقطين، والكاتب السعودي رائد العيد، والكاتب الفلسطيني عبد السلام العطاري.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن، حيث توجه صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024 أكثر من 147 ألف طالب وطالبة من مرحلة شهادة الثانوية العامة الى قاعات الامتحانات في كافة مناطق ومحافظات المملكة لتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 لمختلف الفروع والتي من أبرزها الفرعين الأدبي والعلمي.

ويبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة عن إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن ، حيث عملت طواقم وزارة التربية والتعليم على إدخال الطلبة فور وصولهم الى قاعات الامتحانات بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال هذه الأيام وتوفير أجواء تعليمية مناسبة لهم في ظل هذه المرحلة الدراسية الحاسمة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024






 

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 تنشرها منصات تعليمية مختصة مثل موقع شباب جو المشهور في المملكة وكذلك عدد آخر من الأساتذة الذين يبدؤون في نشر ووضع الحلول فور الحصول على ورقة الأسئلة بعد انتهاء الفترة الزمنية الخاصة بتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 الورقة الأولى والتي تصل الى ساعتين ونصف.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

وفي إطار متابعة فريق وكالة سوا الإخبارية ننشر لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن فور الحصول عليها من قبل الأساتذة المختصين، حيث أن هناك أكثر من 147 طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة يرغبون في معرفة الحل الصحيح في ظل أن السنوات الماضية شهدت صعوبة في الأسئلة.

توجيهي 2024 الأردن

ويقدم أكثر من 14 ألف طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة في الأردن امتحانات توجيهي 2024 وسط أجواء تعليمية مناسبة قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتوفيرها من خلال التعاون مع جميع الجهات المختصة في المملكة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

ويتقدم الطلبة في الفروع العلمي والأدبي والشرعي والصناعي والفندقي للامتحان في مبحث علوم الحاسوب الورقة الأولى، فيما يتقدم طلبة الفرع الزراعي لمبحث الإنتاج النباتي الورقة الأولى، وطلبة فرع الاقتصاد المنزلي لمبحث العلوم المهنية الخاصة.

وعمّمت الوزارة ب فتح المراكز الامتحانية عند الساعة الـ10 صباحا، وإدخال المشتركين إلى القاعات فور وصولهم، تلافيا لتعرضهم لدرجات الحرارة المرتفعة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن والتي يبحث عنه مئات الآلاف من طلبة الثانوية العامة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان”ويستمر الوعد”
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • اعتقل بسبب منشور على فيسبوك.. منظمة أممية تطالب الأردن الإفراج عن كاتب ساخر
  • المحطة الطرقية “مراكش مسافر” محور الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة مراكش
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • انطلاق فعاليات الخيمة النجرانية ضمن مهرجان “صيفنا هايل 2024”