افتتح المخرج خالد جلال، المشرف العام على مسرح مركز الإبداع الفنى، العرض المسرحى "بعيد عنك"، من إنتاج مركز الإبداع الفنى التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، أمس الجمعة، على مسرح المركز.

 

العرض المسرحى بعيد عنك، تأليف وإخراج : محمد عبدالستار، ومستمر لمدة ١٥ ليلة عرض، ويقدم يوميا ٧.

٣٠م عدا يوم الأربعاء، وهو مستوحاه من " ليلة ساهرة من ليالى الربيع" للكاتب إنريكي بونثيلا، ويقدمه خريجو مركز الإبداع الفني .

 

موسيقى: مها عمران، سينوغرافيا: محمد عبد الستار، مخرج مساعد: عبده فضل، مخرج منفذ: أحمد الشاذلى، مساعدا الديكور: مصطفى علاء ومحمد غنيم، إدارة مسرحية علا فهمي وأشرف كمال، البطولة للفنانين "هدير الشريف، محمد الدمراوي، ريهام سامي، أحمد الشاذلي، أمجد الحجار، وليد عبدالغني، عبدالعزيز حسين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المخرج خالد جلال خالد جلال مركز الابداع صندوق التنمية الثقافية الدكتور وليد قانوش

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • "ثورة 30 يونيو إرادة شعب" إحتفالية بمركز إعلام الفيوم
  • رئيس ملوي يتابع مجهودات إنقاذ شخص سقط بخزان منزله بنجع العاقولة
  • غدا.. عودة عرض مسرحية «نوستالجيا 90/80» على مسرح السامر
  • انطلاق التدريب الصيفي بمركز رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة أسيوط
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض