صحيفة صدى:
2024-09-17@02:51:50 GMT

خالد الشنيف: بعض المهاجمين تكملة عدد .. فيديو

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

خالد الشنيف: بعض المهاجمين تكملة عدد .. فيديو

نواف السالم

عبر الإعلامي خالد الشنيف عن استيائه للآداء الذي قدمه فريق الشباب أمس أمام الهلال، وأكد أن بعض المهاجمين في الفريق تكملة عدد.

وأضاف أن الجميع يعلم أن الشباب لا يمتلك مهاجم حتى الآن، وأنه لا يعلم كيف تحمل مدرب الفريق المهاجم حبيب ديالو لمدة 90 دقيقة.

خالد الشنيف: بعض المهاجمين تكملة عدد. #الهلال_الشباب#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.

twitter.com/ALj7IFlbqB

— #دورينا_غير (@SBA_sport) September 29, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب حبيب ديالو

إقرأ أيضاً:

وكيلة صحة قنا تتفقد مستشفي أبو تشت المركزي لمتابعة سير العمل

تفقدت الدكتورة سمر عاطف وكيل مديرية الصحة بقنا، أمس الإثنين، سير العمل بمستشفي أبوتشت المركزي وإعداد تقرير مفصل حول أهم السلبيات الموجودة وخطة تلافي معوقات العمل.

وانطلقت اللجنة الطبية  برئاسة الدكتورة سمر عاطف وكيل مديرية الصح ، ومدير عام اداره الصيدله ، ومدير اداره بنوك الدم، مدير اداره مكافحه العدوي، وعضو اداره العلاجي ، عضو اداره الحوكمة ومسئول المستلزمات الطبية ومسئول الصيانة بالمديرية والصحة والسلامة المهنية. 

 

واوضحت الدكتورة سمر  انه جرى المرور علي أقسام المستشفي ومتابعه سير العمل وحصر نواقص الادوية للبدأ  في توفير الادويه والمستلزمات الطبيه اللازمة للمستشفي، مضيفه إلى أنه تم مناقشة المشاكل والتحديات التي تواجه المستشفي والعمل علي حلها. 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان والدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا بضرورة المتابعة والمرور الدوري علي كافة المنافذ الطبية بالمحافظة. 

و اعلن الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا، عن نجاح وحدة القسطرة القلبية بمستشفي قنا العام في إجراء ١١ قسطرة قلبية ، ٤ علاجية بالإضافة إلي ٧ تشخيصية، وذلك ضمن خطة مديرية الصحة للقضاء علي قوائم الإنتظار.

 وأشار وكيل الوزارة، إلي ما تقدمه مستشفي قنا من التعاقد من أساتذة الطب من شتي الجامعات الحكومية بهدف دعم الخدمات العلاجية وتنفيذ العمليات الجراحية ذات المهارات العالية والتي كانت تقدم سابقاً للمرضي في المحافظات المجاورة .

ولفت إلي دعم الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان والدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا للمنظومة الصحية بالمحافظة والإرتقاء بكافة جوانبها.

محافظ قنا يشهد فاعليات اختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر   

   شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، فعاليات اليوم الثانى لاختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر، بنادي الشبان المسلمين بمدينه قنا، والذى يستهدف الناشئين في عمر ١٤ عامًا من جميع أنحاء الجمهورية مواليد 2010م. 

جاء ذلك بحضور محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، والدكتور محمود سعد المدير الفنى للإتحاد المصرى لكرة القدم، ورؤساء الاندية الرياضية ومراكز الشباب، ولفيف من المدربين والمنسقين.  

ومن جانبه أشاد محافظ قنا بالجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب (كابيتانو مصر)، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، وتابع مراحل استقبال الشباب المتقدمين لإجراء الاختبارات والتي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين،  وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهاريه بواسطة اللجان الفنية للتقييم، متمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية كنواة  للمشاركه  في المنتخبات الوطنية مستقبلا . 

 وعلى هامش الفاعليات التقى محافظ قنا مع شباب YLY  "شباب يدير شباب" ، أحد  أهم المشروعات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، مثمنا دورهم في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمحافظة، من خلال بناء القيادات الشابة وتأهيل الشباب لمواكبة سوق العمل مع نشر ثقافة التطوع من خلال المشاركة الفعالة بجميع المبادرات والأنشطة التى تقوم بها المحافظة.  

 وقال وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، أن الدولة تسعى من خلال تدشين العديد من المبادرات الشبابية في مجال الرياضة باعتبارها جزء من استراتيجيتها في بناء الإنسان المصري، علاوة على رفع المكانة الدولية وتحسين ترتيبها العالمي في مجال الرياضة، لافتا أن المرحلة الثالثة من برنامج كابيتانو مصر شهدت حضور 2300 شاب من الموهوبين بمحافظة قنا، وسط فرحة عارمة بوصول المشروع الضخم والأهم فى اكتشاف المواهب إلى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الشنيف: النصر يمتلك أشباه لاعبين وأخطاؤه مكررة .. فيديو
  • وكيلة صحة قنا تتفقد مستشفي أبو تشت المركزي لمتابعة سير العمل
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • الشنيف‬⁩: رسالة ⁧‫الاتحاد‬⁩ للفرق إذا تهاجمني بتاكل بالخمسة والستة .. فيديو
  • الشنيف: سر سباعية الاتحاد في المدرج .. فيديو
  • الشنيف يوجه رسالة للوسط الرياضي بشأن فهد المولد .. فيديو
  • الشنيف: هل هناك فريق يستطيع إيقاف الهلال؟ والشهري يرد .. فيديو
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: حكم بالسجن والغرامة بحق الفريق أول متقاعد/ خالد بن قرار الحربي
  • الشنيف: بسبب هذا التصرف ‎الأهلي خسر نقطتين.. فيديو