غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت لعدة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، والإسباني، والإيطالي، والألماني، والفرنسي، والسعودي، والكونفدرالية الإفريقية.

وتبرز في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام هوتسبير مع ليفربول عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، والسعودية، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 1، ويسبقها عند الخامسة مباريات وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي وتنقلها نفس القناة، ومانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، وتذاع عبر beIN Sports HD 6، وبورنموث مع أرسنال، وتبث على قناة beIN Sports HD 2.

ويتقابل جيرونا مع ريال مدريد الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 3.

وتشهد الجولة السادسة من الدوري الإيطالي عند الساعة الرابعة عصرًا مباراة ليتشي مع نابولي، وتبث عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وعبر ذات القناة تذاع الساعة السابعة مساءً مواجهة ميلان مع لاتسيو، أما عند التاسعة و45 دقيقة مساءَ فتنقل نفس القناة لقاء ساليرنيتانا مع إنتر ميلان.

أما في المرحلة السادسة من الدوري الألماني، فيلعب لايبزيج مع بايرن ميونيخ الساعة السابعة والنصف مساءً عبر قناة beIN Sports HD 5.

ولحساب منافسات الأسبوع السابع من الدوري الفرنسي، يلعب عند السادسة مساءً كليرمون فوت مع باريس سان جيرمان عبر قناة beIN Sports HD 4، وعند العاشرة مساءً يلعب موناكو مع مارسيليا، وتبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

ويلتقي في الجولة الثامنة من دوري "روشن" السعودي للمحترفين الأهلي مع الاتفاق عند الساعة التاسعة مساءً، وتنقل عبر قنوات SSC1 SD، و SSC1 HD.

وفي دور الـ 32 الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية يقام لقاء الإياب بين الزمالك المصري وأرتا سيد الجيبوتي الساعة السابعة مساءً، وتذاع عبر قنوات "أون تايم سبورتس".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مباريات اليوم مباريات السبت مباريات اليوم السبت الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول توتنهام هوتسبير مانشستر سيتي مانشستر يونايتد أرسنال الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد جيرونا ريال مدريد وجيرونا الدوري الإيطالي الكالتشيو نابولي ميلان لاتسيو إنتر ميلان الدوري الألماني لايبزيج بايرن ميونيخ الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان موناكو مارسيليا الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي للمحترفين الأهلي الكونفدرالية الإفريقية الزمالك مواعيد مباريات اليوم مواعيد مباريات السبت مواعيد مباريات اليوم السبت مواعيد مباريات اليوم السبت 30 9 2023 الساعة السابعة قناة beIN Sports HD من الدوری عبر قناة

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يبحث محبي الكرة العالمية وبالتحديد عشاق الأمريكية عن توقيت مواجهات الأربعاء ويقدم لكم موقع 90 goals مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة.


مواعيد مباريات اليوم


الاكوادور ضد جامايكا 1:00.
المكسيك ضد فنزويلا 4:00.

مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري ويكشف صحة الهدف
القنوات الناقلة لمباريات البطولة


Sport TV2 Portugal
Caracol Nacional TV
Premier Sports 1 HD
L'Equipe TV
IRIB Varzesh
Sportdigital
Canal + Sport 1 Afrique
Varzish Sport HD
V Sport Premium HD
Vamos HD#
V sport 1 HD Norge
Sportitalia
Football HD tjk
Max Sport 3 HD
Arena Sport 1 HD Montenegro
Arena 4 HD Hungary
Arena Sport 1 HD Premium Serbia
QQ Sports Live
RTVS Sport
 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • أبرزها هولندا ضد النمسا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024