يمن مونيتور/قسم الأخبار

قالت جماعة الحوثي المسلحة، مساء الجمعة، إن شركة يوتيوب أقدمت على إغلاق قناة الهيئة العامة للزكاة التابعة لها.

واعتبر بيان صادر عما يسمى بالهيئة العام للزكاة ما قامت به الشركة عمل مستنكر وهجمي، ومحاولة بائسة لعرقلة أعمالها الإنسانية.

وأضافت أن هذا الإجراء يؤكد ازدواجية المعايير واعتماد “شركة يوتيوب” سياسة الكيل بمكيالين كمنهج لها في إطار دعمها للتحالف وتجويع الشعب وتعميق أزمته الاقتصادية.

وكانت إدارة “يوتيوب قد أغلقت 18 قناة تابعة للحوثيين في يوليو الماضي، وقال الإعلام الحربي التابع للحوثيين، للجماعة إنّ إغلاق المنصة للقنوات “إجراء تعسفي وإرهاب فكري”، متهماً السعودية والولايات المتحدة الأميركية بالوقوف وراء القرار عبر “تسخير الأصول الإعلامية التابعة لهم”.

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الحوثي الزكاة اليمن

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش  

 

 


تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، شركة صيانة السيارات التابعة للمحافظة لمتابعة منظومة العمل وبحث سبل الإستغلال الأمثل لإمكانات الشركة كونها أحد المشروعات الإقتصادية الهامة التابعة للمحافظة، موجهًا بإعادة تأهيل وتطوير ورشة الكاوتش.
حيث تفقد محافظ أسيوط، شركة الصيانة بجميع أقسامها وورش الميكانيكا والإصلاح، واستمع إلى شرح عن آلية العمل بمختلف الأقسام كما تفقد جميع السيارات والمعدات التي يتم إصلاحها بمختلف أنواعها موجهًا بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش من شراء ماكينة فك وتركيب الكاوتش وعمل صيانة ورفع كفاءة الورشة ووجه بسرعة إنجاز الأعمال لتحقيق أقصى استفادة وأعلى عائد منها كما شدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد وتطوير الأداء لتعظيم الإستفادة وتنمية الموارد الذاتية للمشروع.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة الجولات الميدانية التي يقوم بها محافظ أسيوط لمتابعة كافة المشروعات التابعة للمحافظة للعمل على دفع عجلة الإنتاج والتعرف على المعوقات التي تواجه تلك المشروعات والعمل على حلها.

مقالات مشابهة

  • لجنة الانضباط التابعة لـ “الفيفا” توقّف إيتو
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • الإمارات تندد بـ “اعتداء غاشم” على مقر سفيرها في الخرطوم من طائرة تابعة للجيش السوداني
  • إذاعة جيش الاحتلال: قصف ميناء الحديدة يأتي بعد هجمات للحوثيين على إسرائيل
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024
  • محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش  
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024
  • شركة “بايكار” تنظم معرضا في أذربيجان بالتعاون مع شركة إسرائيلية!
  • إس أويل الكورية التابعة لأرامكو تغلق وحدتين للخام والديزل.. ما السبب؟