نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، مسيرة ضخمة داعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي في شوارع المحافظة، حاملين علم مصر بطول 10 أمتار، يجوبون به الشوارع لدعم وتأييد ترشح الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

مظاهرة في حب الرئيس السيسي

وقالت رشا النجار، أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، إن هذه مظاهرة حب أطلقها الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيد مساندته لاستكمال الإنجازات التي حدثت خلال السنوات الماضية، والمجهودات الملموسة على أرض الواقع، موضحة أن الرئيس اهتم بقضايا وملفات هامة ولم يهمل أي شيء، كما سلط الضوء على القضايا التي كانت مهمشة، بالإضافة لملفات لم تكن في الحسبان ولم يفكر فيها أحد، مثل مبادرة بر أمان الخاصة بالصيادين، وكذلك قضايا المرأة والطفل وذوي الهمم وقادرون باختلاف، حيث غيّر الرئيس السيسي نظرة المجتمع لكثير من القضايا والملفات.

الرئيس السيسي خبرة عسكرية وسياسية كبيرة في إدارة البلاد

كما قال محمد محب، أمين الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن بشرق المنصورة، نحن ندعم ونؤيد الرئيس السيسي، لديه خبرة عسكرية وسياسية في إدارة البلاد من الصعب أن تجد شخص فيه هذه الصفات مجتمعة، ومصر تختلف عن أي دولة أخرى، ومن الصعب أي شخص غيره يتولى قيادتها وإدارتها، مضيفا «مصر كبيرة وأرض مباركة تحتاج إلى قائد محنك، والرئيس السيسي استطاع أن يقود البلاد في أحلك الظروف، واستطاع أن يثبت ذلك، وتحديدا في أزمة كورونا، الرئيس السيسي لم ينقذ مصر وحسب، بل بادر وأنقذ البلاد المجاورة من أشياء كثيرة، وجاء مواطنوها واحتموا في مصر في ظل قيادته».

توافد أهالي المنصورة على مكاتب الشهر العقاري

ويشهد مكتب التوثيق العقاري بمدينة المنصورة، لليوم السادس، إقبالا كبيرا من المواطنين لتحرير توكيلات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسط تشديدات أمنية مكثفة من مديرية أمن الدقهلية التي دفعت بعدد من سيارات الشرطة والمرور لتأمين وتنظيم المواطنين في محيط المكان.

أماكن مكاتب التوثيق بالشهر العقاري بالمنصورة

ويوجد 3 فروع لمكاتب التوثيق بمحافظة الدقهلية مكلفة بعمل التوكيلات لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وهي المكتب العقاري بمنطقة المجزر بالمنصورة، ومكتب توثيق طلخا، ومكتب ضواحي المنصورة بمنية سندوب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي محافظة الدقهلية انتخابات رئاسية أراء المواطنين في السيسي السيسي المكتب العقاري الشهر العقاري توكيلات للرئيس السيسي حزب مستقبل وطن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة

عقب حلف اليمين الدستورية، توجّه الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على تجديد الثقة فيه.

وأكد الدكتور سويلم أن وزارة الموارد المائية والري، ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والسعي إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، تحتقيادة الرئيس السيسي.

وثمّن الدكتور سويلم، ثقة الرئيس السيسي فيه، والتي اعتبرها وسام شرف يعتز به، متعهدًا ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة، في مواصلة مسيرة البناء والتقدّم، التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة، لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية، ورفع كفاءة استخدام المياه، وضمان استيفاء الإحتياجات المائية لكافة المنتفعين، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمي، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري.

مقالات مشابهة

  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • خبير اقتصادي: القطاع العقاري المحرك الرئيسي للتنمية الشاملة في مصر
  • وزير الزراعة يعلن رحيله.. ماذا قال في رسالته للرئيس السيسي والعاملين؟
  • حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين