شنت رئاسة مركز ومدينة  طنطا بمحافظة الغربية، بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، حملة تم خلالها وقف 13 حالة إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وأدوار مخالفة فى قرى بالمركز، وذلك خلال  24 ساعة.

الأولى على التربية النوعية بجامعة طنطا: الرئيس السيسي أكبر داعم للشباب

وأوضح حسام عبداللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، أنه تم وقف أعمال البناء بدون ترخيص، وإزالة الشدات الخشبية بإجمالي 13 حالات لمبان تحت الإنشاء وأدوار مخالفة فى منازل قائمة، ومصادرة معدات وخامات البناء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات، وإحالتهم للنيابة.

نقيب المحامين يجري جولة تفقدية للمقر الجديد في غرب طنطا

وكان محافظ الغربية قد شدد على تكثيف حملات الرصد ومتابعة أية مخالفات بناء جديدة قد تحدث وإزالتها فوراً للحد من هذه الظاهرة ومن البناء العشوائي دون ترخيص تنفيذاً للقانون، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وردع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية الاراضي الزراعي الإشتراك الإجراءات القانونية ازالة أراضي الزراعية إجراء الجهات المعنية التربية النوعية البناء بدون ترخيص

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتعاون مع المراقبة العامة للتعاونيات، في إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بالحامول بمنطقة الإصلاح الزراعية التابعة لجمعية المجاز الشرقي الزراعية بمركز الحامول، تحت إشراف عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول، والمحاسب حاتم صبري، المراقب العام للتعاونيات، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ .

أكدّ محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

IMG-20241001-WA0037 IMG-20241001-WA0036 IMG-20241001-WA0035 IMG-20241001-WA0031 IMG-20241001-WA0030

مقالات مشابهة

  • تل أبيب تحت النار: قتلى وجرحى ومدينة في حالة طوارئ.
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • حالات يُسمح فيها البناء على الأراضي الزراعية وفقًا للقانون.. تعرف عليها
  • تبوك.. القبض على 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص
  • ضبط 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بتبوك
  • الداخلية تضبط مصنعين لتدوير المخلفات البلاستيكية والمخصبات الزراعية بدون ترخيص
  • ضبط مواطن لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • القبض على مقيم خيّم في متنزه وطني دون ترخيص بعسير
  • ضبط مصنعين "بدون ترخيص" لتدوير المخلفات البلاستيكية وتصنيع المخصبات الزراعية
  • ضبط شاب لاتهامه بتصوير الفتيات داخل حمام كافيه بطنطا