شفق نيوز:
2024-07-06@06:01:45 GMT

اتحاد الكرة العراقي يكشف أسباب تأجيل دوري المحترفين

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

اتحاد الكرة العراقي يكشف أسباب تأجيل دوري المحترفين

شفق نيوز/ كشف عضو المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة العراقي رياض هادي، يوم السبت، أسباب تأجيل انطلاق دوري المحترفين لمدة أسبوع إضافي.

وقال هادي، لوكالة شفق نيوز إن "سبب تأجيل دوري المحترفين من 20 إلى 27 من تشرين الأول المقبل، هو مشاركات أندية الجوية والكهرباء والزوراء في بطولتي أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي".

وأضاف أن "السبب الثاني هو عدم اكتمال ملعب الشعب الدولي الذي يخضع لإعادة تأهيل واسع، ورش أرضيته ببذور عشب جديدة، بعد اقتلاع الثيل بالكامل جراء الضغط الذي تعرض له الموسم الماضي في استضافة مباريات الفرق".

وأشار هادي، إلى أن "السبب الثالث هو بطولة الأردن الدولية التي ستنتهي بفترة قريبة عن الموعد السابق لانطلاق الدوري، وانضمام لاعبين من أندية النخبة في صفوف المنتخب العراقي".

وأوضح أن "رئيس الاتحاد عدنان درجال، وأعضاء المكتب التنفيذي رأوا أن التأجيل سيكون من صالح الأندية التي تستعد للمشاركة في منافسات دوري النخبة للموسم 2023-2024".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد أمهل الأندية الـ 20 حتى يوم 15 تشرين الأول، لإكمال متطلبات التراخيص، لتتمكن من المشاركة في بطولة دوري المحترفين الموسم المقبل".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي الاتحاد العراقي لكرة القدم دوري المحترفين العراقي دوری المحترفین

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة جمال علام، اليوم تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة أميرة يوسف.

ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.

وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.

وحصلت أميرة يوسف على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.

ويعقد الكابتن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • اتحاد الكرة العراقي يصدر عقوبات عن تهجم وألفاظ بذيئة في مباراة ديالى والبيشمركة
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • اتحاد الكرة العراقي: تلقينا رداً رسمياً من أوتريخت الهولندي برفضه تفريغ زيدان إقبال