مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة «المواطنون» كلمة السر في مباراة «فخر أبوظبي» و«الراقي» «الفرسان» يصطاد «النقطة 12»


واصل شباب الأهلي «السلسلة الرائعة» هذا الموسم، بحصد الانتصار والعلامة الكاملة، في أول أربع مباريات بـ «دوري أدنوك للمحترفين»، بعد فوزه على الوحدة 3-1، في واحدة من أبرز قمم الجولة الرابعة، مكرراً السيناريو للمرة الثالثة، بعد موسمي 2013-2014 و2015-2016، وتعد بمثابة «الفأل السعيد» لـ «الفرسان» بحكم أنه عانق اللقب خلال هذين الموسمين.


وجاء تفوق شباب الأهلي على «العنابي»، بعدما واصل الفريق الأداء الجماعي، وتوزعت الأهداف بين ثلاثة لاعبين، هم مؤنس دبور وفيدريكو كارتابيا ورينان، وهو نفس ما حدث في المباريات الأربع هذا الموسم، حيث لم يسجل أي لاعب أكثر من هدف خلال هذه الجولة، لتتوزع الأهداف بين اللاعبين في كل مباراة.
ويعود الفضل في الانطلاقة المتميزة إلى «الدفاع المتين»، بوصفه الأقوى إلى الآن، بعدما استقبل هدفين فقط، مقابل تسجيله 10 أهداف، بفارق إيجابي 8 أهداف.
وتقدم الصربي ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي، بالشكر إلى جماهير «الفرسان» على الحضور والمساندة بقوة، واصفاً المباراة بالممتعة والمليئة بالفرص للفريقين، وقال: «نبارك للاعبين على انتزاع أربعة انتصارات، في أول أربع مباريات، منذ بداية الموسم، لكن يجب أن نضع المباراة خلف ظهرنا، ونبدأ التحضير للقاء المقبل أمام الجزيرة».
فيما أكد محمد أحمد حمدون مدير فريق شباب الأهلي، أن هذه البداية التي تحدث للمرة الأولى منذ سنوات، شيء إيجابي للغاية، بالنظر إلى قوة المنافسة هذا الموسم، مع موجود أكثر من فريق على مقربة من مقدمة الترتيب، وقال: «مستوى الدوري في آخر موسمين ارتفعت فيه المنافسة، ونشهد هذا الموسم منافسة بين 6 فرق حسب تقديري، ويعود ذلك بالنفع على كرة الإمارات».
ويرى بيتسو موسيماني، مدرب الوحدة، أن المباراة جاءت ممتعة للمشاهدة وحافلة بالفرص، لكن الفارق أن شباب الأهلي، كان أكثر فاعلية في تحويل الفرص التي سنحت له، فيما لم يسجل فريقنا الفرص التي سنحت له، وأضاف: «الجانب الإيجابي أننا صنعنا الكثير من الفرص، وحاولنا الفوز، لكن لم يحالفنا التوفيق، إلى جانب الأداء المتميز من الحارس للفريق المنافس حسن حمزة، وأندهش إن لم يكن الحارس الأول لمنتخب الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي الوحدة

إقرأ أيضاً:

بثلاثية.. شباب الأهلي يهزم الحسين إربد

حقق شباب الأهلي الفوز على ضيفه الحسين إربد الأردني 3-1، في مباراتهما على ملعب إستاد راشد مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا الثاني لكرة القدم.

سجل أهداف شباب الأهلي كل من سعيد عزت وسردار أزمون وماتيوس ليما، في الدقائق 20 و45 و87، بينما سجل عبدالله نصيب هدف الفريق الأردني الوحيد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

نهاية الشوط الأول:#شباب_الأهلي 2#الحسين_إربد 0#دوري_أبطال_آسيا_2 #24sport pic.twitter.com/oZHDfQLRZo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 18, 2024

وحصد "الفرسان" 3 نقاط وتصدروا المجموعة، بعد تعادل الكويت الكويتي وضيفه ناساف الأوزبكي دون أهداف اليوم، وحصول كل منهما على نقطة واحدة من مباراتهما على ملعب إستاد جابر الأحمد الدولي.

مقالات مشابهة

  • بثلاثية.. شباب الأهلي يهزم الحسين إربد
  • شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم
  • للمرة الثالثة .. رفض الطلب المقدم لاستبدال قرار حبس الزعبي بعقوبات مجتمعية
  • بشرتك أكثر شبابا مع موسم الخريف بهذه الحلول التجميلية
  • محافظ قنا يشهد فاعليات اختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر
  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • روسيا ترفع عدد قوات الجيش للمرة الثالثة خلال الحرب على أوكرانيا.. كم وصل؟
  • "أنا حاربت إسرائيل".. الموسم الثاني على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • «أنا حاربت إسرائيل».. الموسم الثاني على شاشة «الوثائقية» احتفاءً بنصر أكتوبر
  • أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري