أجرى مستشفى الرمد بأسيوط ولأول مرة 13 عملية جراحية مجانية للمياه البيضاء وجراحة واحدة للمياه الزرقاء بالليزر، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة، التي أجراها الدكتور عصام غانم وطاقم المستشفى ضم كلا من الدكتورة فيبي فاروق اخصائى الرمد والدكتورة دعاء جمال سيد اخصائى الباطنة والدكتورة مريم عادل مسؤل مكافحة العدوى والدكتور أسماء مصطفى تخصص التخدير ، وبمعاونة رئيسة التمريض هدى حمدان والنائبة وردة عبدالفتاح و جميع الإداريين الخاص بدخول المستشفى
وذلك تحت إشراف الدكتورة كريستين تادرس مدير مستشفى العيون بأسيوط تنفيذاً لتعليمات الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط.

طاقم مستشفى الرمد بأسيوط

ويأتي هذا الإنجاز بعد جهود كبيرة من فريق الأطباء والممرضين في مستشفى الرمد، الذين عملوا بجد واجتهاد لتنفيذ هذه العمليات بأفضل صورة ممكنة.

وتعتبر عمليات المياه البيضاء والمياه الزرقاء بالليزر من العمليات الحرجة والحساسة التي يتطلب تنفيذها مهارات وخبرات عالية، ولذلك فإن إجراء هذه العمليات بشكل مجاني يعد إنجازاً كبيراً في سبيل دعم الفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لتحسين جودة الخدمات الصحية وتوفيرها للجميع، وتعزيز وعي المواطنين بأهمية المحافظة على صحتهم ومساعدتهم في التخفيف من أعباء الأمراض والإصابات. ويشكل هذا الإنجاز نموذجاً جيداً للتضامن والانتماء الوطني من أجل خدمة الوطن والمجتمع.

وتتمنى الحكومة المصرية أن يستمر هذا العمل الجاد والتعاون الفعال بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني، لتحقيق مزيد من الإنجازات في مجال الخدمات الصحية وتعزيز الصحة العامة في البلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مديرية الصحة باسيوط محافظ أسيوط وكيل وزارة الصحة بأسيوط الادارة الصحية بديروط اللواء عصام سعد مستشفى الرمد

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأحد، جلسة تفقد موسعة بمستشفى ايتاي البارود.

حضر الاجتماع الفرق الإشرافية بالمديرية، التي قامت بجولة استطلاعية في المستشفى لمراقبة جودة الخدمات الطبية، في إطار جهود وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الطبية.

خلال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد عبدالجواد، أهمية تقديم رعاية صحية متميزة للمواطنين، مع التركيز على تحقيق رضاهم التام، كما تم التأكيد على ضرورة التواجد المستمر لفريق من الوزارة بالمستشفى لضمان تقديم خدمات متميزة وفعالة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الملاحظات والإجراءات التصحيحية التي تم اتخاذها، بالإضافة إلى تحديد المسؤوليات والمهام التي يتحملها كل فرد، وتم التأكيد على أهمية تحسين الجودة ومتابعة الجوانب الفنية والصحية بالمستشفى.

وفي الختام، قدم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، الشكر لجميع الفرق الإشرافية وإدارة المستشفى على جهودهم وتعاونهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة، مشيداً بروح الفريق والتفاني في العمل من أجل رفع مستوى الخدمات وضمان راحة المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جولة موسعة للطب العلاجي بالدقهلية على مستشفى دكرنس
  • تفاصيل جديدة ومعلومات لأول مرة عن اغتيال نصر الله .. عملية تعقب بـ مادة غامضة
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • إحباط عملية تهريب ضخمة من المخدرات ومعدات بحرية في العيون
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية
  • في عملية نوعية جديدة أمن العيون يجهض عملية ضخمة لتهريب المخدرات 
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • فريق طبي يجري عملية تركيب مفصل صناعي للركبة بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان
  • الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بمبلغ 35 مليون دولار لتعزيز مبادراته الصحية الإستراتيجية
  • لأول مرة.. المصرف الأهلي العراقي يجري نقطة تحول استثمارية بقيمة 25 مليار دينار