#سواليف

شهدت محافظة #رام_الله والبيرة السبت إضرابًا شاملًا حدادًا على روح #الشهيد محمد جبريل #رمانة، الذي استشهد مساء الجمعة، إثر إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جبل الطويل بمدينة #البيرة .

ووفقًا لمصادر فلسطينية، فإن #الإضراب أثر على جميع جوانب الحياة في المحافظة، بما في ذلك الأنشطة التجارية والقطاعات العامة والخاصة، بالإضافة إلى إغلاق المؤسسات التعليمية في المنطقة.

يُذكر أن الشاب محمد جبريل رمانة قد أصيب بجروح خطيرة جراء إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي على مجموعة من الفلسطينيين في مدينة البيرة، استشهد لاحقًا متأثرًا بجراحه.

مقالات ذات صلة بالفيديو .. ترامب يسخر من بايدن ويقلّده ضائعا 2023/09/30

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني صرح في وقت سابق، بأن جيش الاحتلال منع الطواقم الطبية من تقديم الإسعاف للشاب المصاب في المكان.

وذكر الهلال الأحمر في وقت سابق، أنه ورد بلاغ عن اطلاق نار على سيارة وإصابات في منطقة جبل الطويل في البيرة قرب مستوطنة بساغوت.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رام الله الشهيد رمانة البيرة الإضراب

إقرأ أيضاً:

مع دخول العدوان يومه الـ 265: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، صباح اليوم الخميس، جراء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ265.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد ستة مواطنين، وإصابة آخرين، في قصف العدو الصهيوني مجموعة مواطنين في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، فيما انتشلت طواقم الاسعاف شهيدا في قصف استهدف منزلا لعائلة وادي في منطقة مشروع بيت لاهيا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن طواقم الإسعاف انتشلت جثماني شهيدين على الأقل، وعدة إصابات، من استهداف طيران العدو الحربي أربعة منازل في حي الصبرة بمدينة غزة، ولا زال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

وفي خان يونس، جنوب القطاع، استشهد عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون في قصف العدو مدرسة الخنساء التي تؤوي نازحين في بلدة عبسان الكبيرة شرقا.

كما شنت طائرات العدو الصهيوني غارة صوب أحد المنازل التي تعود لعائلة الوحيدي في شارع المغربي في حي الصبرة بمدينة غزة، ما أسفر عن وقوع إصابات.

واستهدفت مدفعية جيش العدو أحياء الزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، في مدينة غزة، وتصاعد ألسنة الدخان من الأماكن المستهدفة، كما شهد محيط جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، قصفا مدفعيا مكثفا.

وتواصل قوات العدو الصهيوني نسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وسط تصاعد سحب دخانية كثيفة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • متظاهرون إسرائيليون يتوجهون لمقر نقابة العمال في تل أبيب للمطالبة بإعلان إضراب شامل
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • تكنيس الأعلام حدادا على وفاة والدة جلالة الملك
  • غزة.. ارتفاع حصيلة قصف الاحتلال لمنتزه وأحياء سكنية إلى 16 شهيدًا
  • الاحتلال يقصف متنزهاً وأحياء سكنية في مدينة غزة يستشهد إثرها 9 فلسطينيين
  • 40 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • عشرات الشهداء والجرحى جراء مجازر الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • مع دخول العدوان يومه الـ 265: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة