يبحث عشاق النادي الأهلي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، المقبلة بعد الفوز على سانت جورج في دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي أمام نظيره إنبي، في المباراة المقبلة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

ونجح لاعبو الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز المثير على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

عاجل.. صن داونز يدرس الانسحاب من دوري السوبر الأفريقي لهذا السبب العتال ولبيب في لقاء ودي داخل نادي الزمالك موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في نصف نهائي كأس مصر

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره إنبي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في كأس مصر

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس مصر في مصر والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي النادى الاهلى قبلة

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟

السوبر الإفريقي.. اختتم الثنائي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والبرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي المرتقبة، والتي تقام على الأراضي السعودية.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء غد الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

كولر: نواجه منافسًا قويًا.. وعطية الله قادر على تعويض غياب معلول

وقال المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي، اليوم: «المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكنه قام بتجهيز لاعبيه جيدًا من أجل تحقيق الفوز، كما أنه يعول كثيرًا على الدعم الجماهيري في استاد المملكة آرينا، لمساندة اللاعبين».

وأضاف كولر: «علي معلول تعرض لإصابة كبيرة ويغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة، متمنيًا له العودة سريعًا، وقدم يحيى عطية الله مستوى مميزًا خلال المواجهتين الماضيتين أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا».

وتابع: «السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، والمكسب مهم للغاية، ولدينا دوافع كثيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية للمنافسة على بطولات الموسم الجاري».

جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. وهدفنا التتويج بالسوبر

على الجانب الآخر، قال المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك: «سنواجه فريقًا كبيرًا، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائمًا».

وواصل: «الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب».

وأكد المدرب البرتغالي: «لاعبو الفريق يعلمون جيدًا ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق».

واختتم: «الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الريال وأتلتيكو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة توتنهام وكارباكا اغدام في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • موعد مران الأهلي الأخير قبل مباراة السوبر الأفريقي