أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن، اليوم السبت 30 سبتمبر 2023

الأسعار في عدن

الريال السعودي:

شراء: 379.5

اقرأ أيضاً دمج 15 وزارة في حكومة الانقلابيين وتوظيف آلاف العناصر في القضاء.. صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل ‘‘التغييرات الجذرية’’ الحوثية درجات الحرارة في اليمن اليوم السبت قبل قليل.

. الحوثيون يمنعون فريقًا حقوقيًا ”مقرب من الجماعة” من السفر عبر مطار صنعاء ظهور افتراضي للزعيم علي عبدالله صالح وخطاب ناري ردًا على إهانة الحوثي للعلم الجمهوري واعتقال المحتفلين بالثورة ”فيديو” طيران اليمنية تلوح بوقف رحلاتها من مطار صنعاء بسبب استمرار الحوثيين بحجز أرصدتها المالية سماع أصوات اشتباكات نارية عنيفة بأمانة العاصمة صنعاء دون معرفة الأسباب الشيخ الحباري يشن هجومًا عنيفًا على جماعة الحوثي بعد ”طعنها في شرف كل يمني” حوثيون يتوجهون إلى منزل المحامي عبدالمجيد صبرة بصنعاء والأخير يحمل سلطة الحوثي مسؤولية ما قد يتعرض له عبدالملك الحوثي يوجه بمحاكمة الشباب الذين تعرضوا للاعتقال بتهمة رفع العلم اليمني وإخراج مسرحية تزعم ارتباطهم بالخارج اشتباك عنيف بـ”الجنابي” داخل مسجد بصنعاء بين عناصر حوثية ومصلين وسقوط جرحى ”فيديو” شرطة عدن تطيح بعصابة تسرق منازل المواطنين بأزياء نسائية المليشيا تواصل إعتقال المحفتلين بالثورة بتهمة رفع اعلام الجمهورية

بيع: 380.5

الدولار الأميركي:

شراء: 1434

بيع: 1442

الأسعار في صنعاء
الريال السعودي:

شراء: 138

بيع: 140

الدولار الأميركي:

شراء: 523

بيع: 524

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عاجل - "الدولار بـ 48.42 جنيه".. أسعار العملات بالنك المركزي المصري

يتسائل المواطنون كل يوم عن أسعار الدولار والعملات الأجنبية، لا سيما المسافرون ورواد الأعمال والمهتمون بالشأن الاقتصادي. 

استقرار سعر الدولار 

استقر سعر الدولار اليوم السب الموافق 28 -9-2024، أمام الجنيه المصرى، حسب تحديثات البنك البنك المركزي، فآخر البيانات تضع سعر الدولار في خانة 48.28 للشراء، 48.24 للبيع.

عوامل استقرار الدولار

استقرار الدولار يعتمد على مجموعة من العوامل الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على قيمته محليًا ودوليًا. من أبرز أسباب استقرار الدولار:

السياسات النقدية للبنوك المركزية: عندما يتبع البنك المركزي سياسات نقدية متوازنة ومستقرة، مثل التحكم في التضخم وأسعار الفائدة، فإن ذلك يعزز من استقرار قيمة الدولار.

احتياطي النقد الأجنبي: ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية لدى البنك المركزي يعزز الثقة في قدرة الحكومة على دعم العملة المحلية في الأزمات، مما يساهم في استقرار سعر الدولار.

الاقتصاد القوي: عندما يكون الاقتصاد الأمريكي قويًا ومستقرًا مع معدلات نمو ثابتة وانخفاض في معدلات البطالة، يتعزز الدولار كعملة قوية.

التجارة الدولية: يعد الدولار العملة الرئيسية في التجارة الدولية، خاصة في تداول النفط والسلع الأخرى، مما يعزز استقراره على المدى الطويل بسبب الطلب المستمر عليه.

الاستثمار الأجنبي: استثمارات الأجانب في الأصول الأمريكية، مثل السندات الحكومية والأسهم، تزيد الطلب على الدولار، مما يساعد في استقراره.

التوترات الاقتصادية العالمية: في أوقات الأزمات أو عدم الاستقرار في الأسواق العالمية، يعتبر الدولار ملاذًا آمنًا للمستثمرين، مما يعزز استقراره.

الثقة في الحكومة والمؤسسات المالية: استقرار الدولار يعتمد أيضًا على ثقة الأسواق المحلية والدولية في قدرة الحكومة الأمريكية على إدارة الاقتصاد بشكل فعال.

أسعار العملات الأجنبية في البنك المركزي المصري:أسعار العملات الأجنبية في البنك المركزي المصري:العملةسعر الشراء (جنيه)سعر البيع (جنيه)
الدولار الأمريكي48.2848.42
اليورو53.8654.02
الجنيه الإسترليني64.6064.79
الفرنك السويسري56.9557.12
100 ين ياباني33.4433.54

 

مقالات مشابهة

  • عاجل - "الدولار بـ 48.42 جنيه".. أسعار العملات بالنك المركزي المصري
  • أسعار العملات الأجنبية في سوريا اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024
  • تحديث.. أسعار صرف الريال اليمني مساء الخميس 26 سبتمبر 2024
  • تحديث أسعار صرف العملات الأجنبية ليوم 26 سبتمبر 2024
  • تراجع أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في 26 سبتمبر 2024
  • عقب التحسن الملحوظ.. أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية
  • تحديث أسعار صرف الريال اليمني مساء الأربعاء 25 سبتمبر 2024م
  • الريال اليمني يشهد تحسنًا محدودًا أمام العملات الأجنبية اليوم الأربعاء
  • استقرار أسعار العملات اليوم الأربعاء 25-9-2024 مقابل الجنيه في البنوك
  • الريال اليمني يواصل التحسن أمام العملات الأجنبية صباح اليوم