موقع 24:
2024-07-01@17:39:13 GMT

ناغلسمان يعلن قائمة منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

ناغلسمان يعلن قائمة منتخب ألمانيا

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن المدير الفني الجديد للمنتخب الألماني جوليان ناغلسمان، سيعلن يوم الجمعة المقبل، قائمة الفريق استعداداً لخوض مباراتين وديتين بأمريكا.

ومن المقرر أن تبدأ الرحلة المثيرة للجدل، والتي تأتي وسط موسم أوروبي مزدحم للأندية، يوم 9 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، حيث سيواجه المنتخب الألماني نظيره الأمريكي في هارتفورد يوم 14 أكتوبر (تشرين الأول) وبعدها بثلاثة أيام سيواجه المنتخب المكسيكي.

#ناغلسمان مدرباً لـ #منتخب_ألمانيا حتى يورو 2024#24Sport
https://t.co/x1qmiO75RP

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2023


وقام الاتحاد الألماني لكرة القدم الأسبوع الماضي بتعيين ناغلسمان، مدرب هوفنهايم، ولايبزغ، وبايرن ميونخ السابق، مدرباً للمنتخب الأول حتى بطولة أمم أوروبا المقبلة.
وحل ناغلسمان (36 عاماً) محل هانسي فليك، الذي اضطر للرحيل بعد عامين قضاهما في تدريب المنتخب عقب الخروج للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات بقطر 2022 وتحقيق أربع انتصارات فقط من آخر 17 مباراة.
قائمته الأولى التي سيعلنها يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، من الممكن أن تمنح إنطباعاً أولياً عن طريقة اللعب واللاعبين الذين يمكن أن يستعين بهم في بطولة أمم أوروبا.
وأكد ناغلسمان أن هناك سلبيات وإيجابيات فيما يتعلق برحلة أمريكا ولكنه قال إن التواجد لعشرة أيام سوياً من شأنه أن يمنحه الكثير من الوقت مع اللاعبين في بداية عمله على مستوى المنتخبات.
وكان رئيس بايرن ميونخ هيربرت هاينر، آخر الأشخاص الذي دعموا ناغلسمان، وقال لصحيفة فرانكفورتر ألجماينه تسايتونغ إنه وثق فيه لصنع روح التفاؤل المطلوبة مع بدء العد التنازلي لبطولة أمم أوروبا.
وقال هاينر: "هذا ما احتاجه الاتحاد الألماني، وكرة القدم الألمانية".
وأضاف: "لأكون صريحاً، لا تقرأ ولا تسمع كثيراً عن اليورو، لا توجد تقارير إعلامية، لا توجد نشوة، مقتنع من أن جوليان ناغلسمان سيظهر النقاط الرئيسية".
واستبعد هاينر ما يتردد بأن ناغلسمان غير جاهز لهذه الوظيفة، وقال: "لا، مدربون مثل يوب هاينكس كان عليهم تعلم الكثير كمدربين صغار قبل أن يشكلون مسيرة مميزة في النهاية، متأكد من أنه سيجد طريقه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ناغلسمان منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

ناجلسمان: الاعتماد على ساني يتوقف على أدائه في التدريبات

اعتمد ​جوليان ناغلسمان​، مدرب ​منتخب ألمانيا​، على ​ليروي ساني​ كجناح أيمن أساسي في اللقاء الذي فاز فيه الألمان على ​منتخب الدنمارك​ بنتيجة 2-0 في دور الستة عشر من ​يورو 2024​.

بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي مبابي يخضع لعملية جراحية ناجلسمان: الاعتماد على ساني يتوقف على أدائه في التدريبات

وشارك ساني منذ البداية بدلًا من ​فلوريان فيرتز​ الذي بقي على دكة البدلاء ودخل في الدقائق الاخيرة من المباراة.

وردا على سؤال عن امكانية الاعتماد على ساني اساسيا في المباريات المقبلة، اجاب ناغلسمان بأن استمرارية ساني كأساسي تعتمد على الأداء في التدريبات، مؤكدًا أنه يفكر في تدوير الخيارات بما يتناسب مع كل خصم لضمان أداء قوي ضده.

مقالات مشابهة

  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • ناجلسمان: الاعتماد على ساني يتوقف على أدائه في التدريبات
  • يديعوت أحرونوت: غضب من صحفية يابانية نفت ارتكاب حماس عمليات اغتصاب
  • يونيسيف: تصعيد العنف بالضفة يهدد سلامة الأطفال
  • جيش الاحتلال يقر بارتفاع حصيلة إصابات جنوده جراء العدوان على غزة
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • هافيرتز يقود تشكيل ألمانيا أمام الدنمارك باليورو
  • ثمن نهائي اليورو.. إيطاليا توقد نيران الثأر من سويسرا وألمانيا تواجه الدنمارك العنيدة
  • غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو