العرب القطرية:
2024-09-18@12:43:29 GMT

 "جوجل" تطلق تحديثا جديدا لتطبيق الرسائل

تاريخ النشر: 30th, September 2023 GMT

 'جوجل' تطلق تحديثا جديدا لتطبيق الرسائل

أعلنت شركة جوجل البدء بإطلاق تحديث جديد لتطبيق الرسائل الخاص بها "Google Messages" يشمل العديد من التغييرات في واجهة المستخدم.
وذكرت الشركة في بيان لها أنه تم تصميم تطبيق الرسائل خلال الأشهر الأخيرة، لتحسين تجربة الاستخدام في تطبيق إدارة الرسائل الهاتفية
ذي الشعبية الواسعة بين مستخدمي أجهزة أندرويد، حيث يأتي مثبتا على نحو افتراضي في أجهزة معظم الشركات حاليا.


وقالت:" أزلنا شريط البحث من الجهة العلوية للتطبيق، وأضافنا الشعار الخاص بنا واسم التطبيق وخصصنا أيقونة للبحث بجانب صور الأفاتار الشخصية".
ولم تعد جوجل تعتمد على القائمة الجانبية للتنقل بين أقسام تطبيق الرسائل المختلفة، ولكن يمكن الضغط على الصورة الشخصية الصغيرة أعلى الواجهة من أجل الوصول إلى الرسائل المؤرشفة، والرسائل المزعجة والمحظورة.
كما يتيح التحديث البحث داخل التطبيق بسهولة بالضغط على أيقونة البحث أعلى الواجهة، وفي الوقت نفسه يعرض التطبيق مجموعة كبيرة من الاختصارات وخيارات تصفية الرسائل للوصول للرسائل المميزة بنجمة أو غير المقروءة، أو عرض الرسائل بحسب محتواها من صور ومقاطع فيديو ومواقع جغرافية وروابط.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: جوجل

إقرأ أيضاً:

«الثقافة والسياحة» تُطلق أيقونة المطبخ الفرنسي في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

تتعاون دائرة الثقافة والسياحةأبوظبي مع «الدار» لإثراء مشهد فنون الطهي في الإمارة، عبر إطلاق مفهومين استثنائيين للمطاعم الفاخرة من إبداعات أيقونة المطبخ الفرنسي الراحل الشيف بول بوكوس، الحائز 3 نجوم ميشلان.
استقطب برنامج تطوير قطاع الطهي في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مطعمَي بول بوكوس الجديدين «لا براسيري» و«بول بوكوس» المقرر افتتاحهما خلال العامين المقبلين في سعديات غروف، وهو عبارة عن مجمّع متكامل يقع في قلب المنطقة الثقافية في السعديات، تحقيقاً لأهدافه الساعية إلى جذب أفضل العلامات والمطاعم والطهاة إلى الإمارة على مدار 5 أعوام، تكريساً لمكانتها وجهة عالمية مُفضلة لفنون الطهي.

ضيافة فريدة
ويركز «لا براسيري» على البساطة والجودة وكرم الضيافة، مثل المطاعم التي تحمل علامته المرموقة في ليون وآنسي وباريس، وستضم قائمته مجموعة غنية من النكهات، والأطباق التقليدية، والمأكولات المحضّرة بمكونات محلية وموسمية طازجة، فيما يطرح مطعم «بول بوكوس» مفهوماً راقياً للمأكولات الفاخرة، ويلتزم المطعمان بمنح زوارهما تجربة لا تُنسى تجمع بين استخدام مكوّنات عالية الجودة لإعداد أطباق تتميز بمذاقها الأصيل، وأجواء الضيافة الفريدة، ما يضمن استمتاع رواد المطعمين في أبوظبي بأفضل الخدمات عند افتتاحهما في جزيرة السعديات.

أخبار ذات صلة انطلاق أعمال المؤتمر الخليجي للتراث والتاريخ الشفهي «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تنظّم المؤتمر الخليجي الثاني عشر للتراث والتاريخ الشفهي

تجارب مبتكرة
وقال صالح محمد الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «يُوفر مطعما بول بوكوس الجديدان باقة من التجارب المبتكرة والراقية لمجتمعنا وزوارنا، بالتزامن مع مبادراتنا المتواصلة لإثراء مشهد الضيافة والمطاعم المزدهر والمتنوع في أبوظبي، وتتماشى مقومات هذه العلامة العالمية المرموقة مع رسالتنا الرامية إلى تقديم أعلى مستويات الجودة والكرم الأصيل، حيث يُسهم استقطاب علامة بول بوكوس في تعزيز عروضنا، وترسيخ ريادة وجهتنا عاصمة عالمية للسياحة وفنون الطهي».
وقال سعود خوري، الرئيس التنفيذي لأصول التجزئة في الدار للاستثمار: «تتبلور الآن الرؤية الثقافية والفنية والطهي لجزيرة السعديات، حيث بدأت أصول المنطقة الثقافية في ترك بصمتها، ومع إظهار العلامات التجارية العالمية الشهيرة للطهي، مثل بول بوكوس، رغبتها في الحصول على موطن لها في سعديات غروف، ونحن متحمسون للعمل جنباً إلى جنب مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لإضافة المزيد من مفاهيم الطهي بما يتماشى مع الأهداف المتمثلة بالارتقاء بنمط حياة السكان والزوار إلى مستويات جديدة في التسوق والترفيه والسكن».

3 نجوم ميشلان
ويُعتبر بول بوكوس، المولود عام 1926 بالقرب من ليون، أحد رواد حركة «المطبخ الحديث» في فرنسا، وينحدر من عائلة عريقة من الطهاة الذين تربطهم علاقات تاريخية بنابليون بونابرت، ومن خلال مطبخه المبتكر حصل على لقب «والد فن الطهي المعاصر»، استطاع مطعمه الشهير «أوبرج دو بون دي كولون» الاحتفاظ بتصنيف 3 نجوم ميشلان لمدة قياسية على مستوى العالم امتدت لـ 55 عاماً، خلال الفترة من 1965 - 2020، واستمراراً لهذا الإرث، يحمل مطعمه حالياً نجمتَي ميشلان، مؤكداً مكانته كرمز للمطبخ الفرنسي.

 

مقالات مشابهة

  • الجحيم بضغطة زر.. ما هي أجهزة البيجر التي أثارت الرعب في لبنان ؟
  • ثغرات محتملة في أجهزة الـبيجر تسهّل اختراقها
  • الموساد كلمة السر في تفجيرات البيجر بلبنان
  • معلومات عن أجهزة Pagers اللاسلكية.. يستخدمها «حزب الله» في اتصالاته
  • اتصالات البرلمان تكشف تفاصيل حذف تطبيق 1XBET من جوجل بلاي
  • ما هي أجهزة الـ"بيجر" وهل يمكن اختراقها وتفجيرها؟.. نخبرك ما نعرفه
  • الصحة اللبنانية تدعو المواطنين للتخلص من أجهزة اتصال “بيجر”.. ماهي؟
  • ما هي أجهزة الـ”بيجر” وهل يمكن اختراقها وتفجيرها؟
  • ما هي أجهزة الـبيجر وهل يمكن اختراقها وتفجيرها؟.. نخبرك ما نعرفه
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق أيقونة المطبخ الفرنسي في أبوظبي